٢٩‏/١١‏/٢٠٠٧

قسوه

الله يا معظم قسوتك
تسرقني من عز رقادي
تفززني وانا صاحي
الله يا هي قوتك
ما تفارق فكري وفؤادي
مستوطنه بقمة جراحي
مو انا ؟
وردتك
لعبتك
دلوعتك
وينها عني رحمتك
وينه دفا ذاك القلب
كيفها كانت رحلتك
كيف مشيت ذاك الدرب
نجحت يا شاطر خطتك؟
لما بيدك طعنت الحب
لا تحاول
مليت انا ظلمك وجورك
لا توسل
مايفرق غيابك وحضورك
لا ترجا
تعبت ارضي غرورك
ما تنفعك
كلمتك
دمعتك
لمستك
ما اخترت انا غربتك
اخترتها انت
ما اقدر انسى جراحك
وارجع مثل ما كنت
مو بيدي اغفر طعنتك
دامك لعذابي ادمنت
ودي امسح القسوه من تعابيرك
دام الزمن فينا يمر
ليه تعطي للفرح لحظه
وتاخذ للقسوه عمر
ما ودك تعيش العمر كله
دام ما فينا للصبر صبر
نهايتي اني صغيره على الحب
لكني بقلبي كبيره
وتاكد ما عندي لك قلب
تكون روحي له اسيره

هناك ٦ تعليقات:

فريج سعود يقول...

دامج صغيرة على الحب شلج فيه تراه موذي

5roofa يقول...

سلااااام حلوه

امبي يعطيج العافيه على الفن و الكلمات الروعه
حبيت مقطع

صغيره على الحب لكني بقلبي كبير

يعطيج العافيه صج صج صج ابدعتي

salzm sweetee...

ياقلبي ابتسم يقول...

خاطره جميييله
ذكرتني بشي انا كاتبته فيه نفس المفردات
يعطيك العافيه
وتأكدي ماحد يستاهل شقانا
عيش يومك وانسى ياعمري همومك :)

magnoonah يقول...

فريج سعوود

يعني تنصحني ما اجرب
اخذ بشورك يعني؟؟

ودي اسالك ليش الحب مووذي مجرب حضرتك؟؟
؛))

magnoonah يقول...

خروفه

هلا وغلا
:)

الله يعافيج يا عسل

الابداع الي انا خايفه يصير فيج بعد 19 يوووم
:)


حبيبتي سعيده بمرورج
وسلامزات عسووله

magnoonah يقول...

اختي الغاليه يا قلبي ابتسم

الي بيشقى يشقى لنفسه وعلى نفسه

بس القسوه ولا اي نفس ترضاها
لو مهما اختلفت طريقتها من انسان لانسان

منو فينا يقدر ينسى
انا اقول عيشي يومج وتجاهلي يا عمري همومج


اعتقد جذي اقرب للواقع
:)