٢٣‏/١١‏/٢٠٠٧

سعيده :)

واخيرا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ما بقيت
رجع جهازي بعد فتره قضاها في الشركه لاعادة التأهيل نتيجه لخلل بالذاكره
ادري انه العوده مؤقته بس انا سعيده فيها لين توصل القطعه الي بطلبها من بره ويرجع المهندس من سفرته
انا سعيده مو بس سعيده ووايد مستانسه برجعته ممكن تعتقدون انه فرحتي مبالغ فيها بس انا عاذرتكم لانه علاقتي بلاب توبي وايد عميقه ومالي غنى عنه ويمكن اقضي معاه وقت اكثر من الي اقضيه مع البشر يعني باختصار مالي غنى عنه
والحين بعد ما رجع ورديت اضفت عليه لمساتي الي تحسسني انه مو غريب علي اقدر ارجع لمدونتي وللناس الي احبها
وعلى طاري مدونتي
كل عام وانتم بخير وعسى الله يعيدها على هالمدونه بصراحه كانت سنه حلوه مرت علي بهالمدونه عرفت فيها ناس يسوون ذهب وعرفت ناس ما يسوون وكسبت اهل من خوات واخوان ادعي ربي انه ما يخليني منهم ولا يحرمني من وجودهم بالدنيا
سنه كامله زدت فيها معرفه بالناس وعرفت قيمة التعامل الراقي دخلت قلوب ناس وايد وكسبت قلوب طيبه وشفت مدونات وايد الي كان فيها الحب والي فيها احساس الاخوه و الي فيها البراءه والي فيها العجب والي فيها الثقافه والي فيها الشين للاسف والي اكتشفت انها محجوبه بديرتها والي وجودها غلط والي والي والي .........................................الخ
بقلبي كلمه بقولها للكل الي احبهم هني واحب مدوناتهم واحترم تواجدهم ولي الفخر بمعرفتهم
مشكوورين على الاحاسيس الراقيه الي خليتوني اعيشها مشكوورين لانكم موجودين حوالي ومشكوورين لانكم تقبلتوني اخت لكم وتقبلتوا الي اكتبه مشكوورين واااايــــــــــــــــــــد على وايد اشياء يمكن انتم ما تحسون بقيمة هالشي عندي ويمكن يكون بسيط بالنسبه لكم بس الله الشاهد انه يعني لي وايد
مشكوورين لانكم زرتوا عالم مجنونه الي هو عباره عن مدونه تتسطر عليها كلمات شعر بها قلبي وفكر بها عقلي والهمت الاحاسيس اناملي لاخطها لكم حروف وكلمات علها تلمس شي بداخلكم لتصورني لكم مجرد انسانه تتكون من كتله من المشاعر والاحاسيس المبعثره والمختلطه معا
شكرا
:)

هناك ٥٠ تعليقًا:

ياقلبي ابتسم يقول...

مبروووك عليك رجعة جهازك

وكل عام ومدونتك بخيير وانتي بخييير يااارب

:)

Barlamany يقول...

بالنسبة لي عمر الوقت ما كان مقياس ..

سعيد جداً بسعادتك ...

و كل " لـــحــظـــة" و انتي بخير

أدام الله لكِ من تحبين و رزقكِ بالأجمل ..

تحياتي

Glass Fabric يقول...

3al baraka enshalla o 3asa allah ma efaregkom :)

غير معرف يقول...

حمدلله على سلامه الجهاز وفي انتظار جديدك

فراوله يقول...

مساالورد والجوري
مساالسعاده التي تغمر القلوب
التي منذ معرفتها باحلا واغلا صغيرونه
ومجنونه
لم تكل ولن تمل من محبتها لتلك الانسانه التي تحمل من المشاعر والاحاسيس
الكثير والكثير...والتي يعجز اللسان عن وصفها
بقلب صادق يملؤه الحب والحنان للغاليه الصغيرونه
اقول كل سنه وانت بمليوووووووون خير
ومدونتج بالف خير
وامنية من اعماق القلب
الله لا يحرمني منج آمين يارب
دمت بدفء وعذوبه
ابدا
يالغاليه
:)

magnoonah يقول...

يا قلبي ابتسم


الله يبارك فيج مشكووره

:)

magnoonah يقول...

Barlamany

الزياره الاولى

لي الشرف يا برلماني وسعيده حييل فيها
:)

مشكوور وايد على الدعاء الحلوو
ما اقدر اقول الا اللهم امين اجمعين يارب
:)

magnoonah يقول...

Glass Fabric

مشكووره حبيبتي

نورتيني بزيارتج الاولى لي اتمنى انج تقرين شي فيه لافاده بمدونتي واتمنى انها تعجبج

حياج الله ومورتي المدونه

وامييين
:))

magnoonah يقول...

وتر بو سالم

لله يسلمك ويسلم غاليك

ان شاء الله يديدي يعجبك

ومشكوور على الزياره الحلوه

charisma يقول...

مساء الورد يالغاليه

كل عام وانت ومدونتج بالف الف خير

وايد فرحت لج فى هالبوست

اخت عزيزه وتستاهلين كل خير

:*

وحسيت باحساسج مع الاب توب

هههههه

Fahad Al Askr يقول...

بالمبارك

7osen يقول...

كل عام وانتي ومدونتج بألف خير

واحنا بعد سعيدين جداً لأن جهازج رجعلج
ورجعتي لنا ومعانا
اختنا الغاليه

انا عن نفسي سعيد واايد لأني عرفت مدونتج

إنتي انسانه واايد حساسة وطيبة
ودائماً احس انج مثل اختي الصغيرة

اتمنالج دوام التواصل مع الناس اللى تحبج

وكل عام وانتي بخير مرة ثانية

esTeKaNa يقول...

هلا بالطيب الغالي
عزيز ...عزيز وشوفتك منوة
:**
يا هلا ومرحبا بالطيبه
هلا بالغايب الحاضر والله
فقدتج اكثر من ما تتخيلين
وفقدتج لما تقولين لي اسمي بلغتج اللذيذه
تشكرينا؟
بعد هالسنه احنا اللي نشكرج على وجودك الجميل الراقي بينا
نشكرج ..على انج سمحتي لنا نعيش عالمج الجميل باحزانه وافراحه ونحس بقربج منا

سنه حلوة يا قميل:**
الحين بلوقج عمره سنه؟
مممممممممممم
بنكت عليه نون
اكيد توه يخطي وطلعت له ضروس
انا اسم الله عليه بلوقي بدششه الروضه صار له الحين اسم الله عليه ...اربع سنين تقريبا:)))
وايد عتيجه انا
!!
مساج ورد يا الغاليه:**

الزين يقول...

لا تتشكرين

وجودنا معاج يسعدنا مثل ما يسعدج

وتميزج بالكتابه هو السبب اللي يخلينا نواصلج على طول

بالإضافه لأشياء أخرى طبعا

:)

مجنونه سديقى السدوكه

الزعوله

كل عام وانتى والمدونه بخير

:*

lawyer يقول...

اعرررررررررررررررف شعووووووورج بالاب توووووووب
حدددددددددددددددددي اعرفه

حدي بعععععععععععد قلبي والله

مبروووووووووك
الف مبروووووووووووووك

يارب :***********

باغي الشهادة يقول...

عافى الله مريضك وأدام لك ذاكرته

:)

حلم جميل بوطن أفضل يقول...

أمس كنت في ستاربكس النخيل .. أعتقد بأنهم لا يقدمون القهوة هناك إلا لمن معه لاب توب

شدعوه ؟؟؟

يعني سوق الأسهم الأمريكية بيسكر إذا ما خذيتوا اللاب توب معاكم؟

المهم

الله يخيلكم حق بعض .. إنتي و اللاب توب

:)

طائر بلا وطن يقول...

كل عام و أنتِ بألف خير

كل عام و مدونتك تتباهى بالجميل و القريب

كل عام و لاب توبـ(كـ) سالما معافا
:p


موفقة
:)

Shather يقول...

قرت عييييييييييينج مج مج ..

:}}}}}} و كل عام و انتي و المدونه بخيير

و ان شاء الله دوم حواليج و انتي حوالينا

فريج سعود يقول...

كل عامومدونتج بخير
اكيد رحتي حولي وقبل لا تصفطين قالوا لج جهازج يبيله فورمات

Shather يقول...

ليش كل ما اكتب شي ما يطلع :(

Najmah يقول...

تدرين انا شكثر حاسة فيج
عقبال لاب توبي
والله ضاااايعة بدوونه :(

عسى دوووم تكونين سعيدة يالغاليه
وكل عام وانتي بخير ومدونتج بخير
والفرح مايفارقكم يارب
والله لا يخلينا منج :)

Brilliant يقول...

كل عام و انتي بخير... و إلى الأمام دائما
تحياتي

Q80 Blogger يقول...

مبرووووووووك

عؤبااال الميت سنه

بس عاد وقتها يكون عندج مجله حقج بروحج .. تكتبين الي تبين

واذا على اللابتوب
تصدقين ذكرتيني بعلاقتي بلابتوبي
ما اقدر ابتعد عنه
الحين حاط وعد على نفسي .. بحذف اللابتوب بالكبت .. ما ابي اطلع على ما اخلص الي بايدي هل جم اسبوع

وهم مو قادر .. والدليل كاني شابك :)

تحياتي

حلم جميل بوطن أفضل يقول...

حمدلله على سلامة اللابتوب و يتربى بعزك إن شاء الله

Barrak يقول...

كل عام وانتي ومدونتك بخير

D.K.N.Y يقول...

لدي موضوع في مدونتي واتمنى مشاركتكم

magnoonah يقول...

مساء الحب
مساء الصفاء
لاطيب انسانه بالوجود

مشكووره وايد لانج موجوده بحياتي مو بس بمدونتي لا تستغربين لانه كلامج الحلو والي احسه من اعماق قلبج يخليني احس بالسعادهبشكل كبير

اناالي الله لا يحرمني منج ولا يغنيني عنج يالغاليه

مشكووووره وايد
:***

magnoonah يقول...

حبيبتي كاريزما


وانت بصحه وسلامه
مشكووره وايد
:)

اما احساس اللاب توب فكان شي مو طبيعي
جني فاقده شي من روحي


:))

magnoonah يقول...

بوعسكر

الله يبارك فيك ويخليك ومن خير الدنيا كل ما تستاهل يعطيك

:)

magnoonah يقول...

حسوون

مشكوور وايد
من الناس الي فكرت فيهم لما كتبت البوست كان انت لي الفخر بمعرفتك
واعتز اكثر اني اختك الصغيره

وفعلا انت انسان راقي بمشاعرك ولك قلب طيب لي الشرف اني انك تكون من زوار مدونتي


وانت بصحه وسلامه
:))

magnoonah يقول...

ستكونه ام العناقيص
:)

هلا بالطيب واهله

انا بعد فاقده الكل وترى موجوده بس احس مالي قلب للكتابه ولا انا فاقده الكتابه وفاقده سوالفج الحلوه وفاقدع التطفير بناس في بالي

:))

انا الي اشكرج على كلامج الحلو وعلى روحج الي اعذب من الماي الصافي


ايي تصدقين ابي نون وحفله مو عوده لا صغيره بس اخاف عليه بعد تدرين الضروس توها طالعه وماذيته شوي
:)))

على البركه مدونتج وعقبال الثانوي يا قمييل والجامعه يابو خصر نحيل ومنها للاعلى
:)))

(قريت تعليقج الفير وانا رايحه الدوام قبل لا اطلع تدرين رسمتي البسمه على ويهي طول اليوم)

مشكووووره

magnoonah يقول...

زيووون

تدرين معرفتج من الاشياء الحلوه الي صارت لي والي انا وايد فرحانه فيها

ما راح اقول مشكوره بس لا بقول الله لا يحرمني منج

زعوله ؟؟ انا؟؟

قوليلي شسوي بعمري

اريد حلااااااا

وانت بصحه وسلامه يالغلا
:)

magnoonah يقول...

لووووووير
هلا والله بالتخريب واهله
:))
اي ادري يقولون اسال مجرب
واتوقع اسوء تجربه انتي

تصدقين احساس بايخ حده والله كنت شوي واكره نفسي

الله يبارك فيج يا احلى خفة روح بالمدونات كلها

:)

magnoonah يقول...

اخوي باغي الشهاده

زياره اولى افتخر فيها خصوصا من عقليه مفكره مثلك

الله يخليك يارب ومشكوور

اتمنى اتشرف بزيارتك مره ثانيه

ونورتنا
:)

magnoonah يقول...

حلم جميل بوطن افضل

تو ما نورت المدونه تدري عاد انا كل ما بقول اسمك اقول حلم جميل بوطن اجمل ما ادري ليش؟؟

وصج هالسالفه معقوله؟ فرضا احد بيشرب القهوه مع ربعه او اهله شنو يعني تذكرة مرور اللابتوب

اذا صج
فعلا راح تكون حركه سخيفه منهم

عاد اليوم كنت بستاربكس الجو كان هادي وكوووول


الله يخليك مشكوور على الدعاء
:))

وسعيده وااايد بزيارتك

magnoonah يقول...

اخوي طاثر بلا وطن

من اكثر المدونات الي متابعتها من بعد
وبصمت ما ادري ليش

لك بوستات وايد حلووه وعجيبه ولك اسلوب وايد راقي بالكتابه

زيارتك الاولى بتعطيني جرءه وبتكون الدافع لتعليقي عندك

:))


التوفيق للكل ان شاء الله

magnoonah يقول...

شذوور

بويه نبيج
حبيبتي انتي مشكووره وايد

واللهم اميــــــــــن

:)))

magnoonah يقول...

فريج سعود

وانت بصحه وسلامه
:))

لا من صجك اروح حولي احس اغلبهم ما يعرفون شي
لا انا الشركه الي اتعامل معاها بشرق وطلع عندي مشكله ببرناج الحمايه وسويت فورمات للجهاز بعد

بس احتاج اغير الرام والي تطابق جهازي مو موجوده بالكويت للاسف

magnoonah يقول...

شذور

انا اسفه وهذي هي تعليقاتج طلعت

اتمنى تكونين راضيه الحين

:)

magnoonah يقول...

نونو بعد قلبي انتي الفال لج

وعسى عن قريب قولي امين
والله ادري مو شي تعودنا عليه
تدرين انا قلت يالله خل افارقه على الاقل اجرب من دونه
بس والله ضاق خلقي وايد مو شي الاحساس


والله يخليج يارب ولا يحرمني من طلتج البريئه
:)

magnoonah يقول...

الاخ Brilliant

:)

وانت بخير
واتمنى التوفيق للكل مشكوور على الزياره
وسعيده اكثر انه انسان بعقليتك يشرفني بزيارته لمدونتي البسيطه

دمت بود
:)

magnoonah يقول...

كويت بلوقر

100 سنه؟؟
من صجك مو بس مجله الا مجلدات وتكون ضروسي طاحت وشيب راسي وروحي شوي وتطلع

خخخخخخخ
:))

يعني طلعت من قروبنا مالك غنى عنه بس تدري شلون انا والله اشجعك على الفكره
صج انك ماراح تقدر بس شغلك ودراستك اولى بوقتك واهتمامك واللاب توب واحنا موجودين لا تحاتي باي وقت تكون متفرغ


قواك الله
واتمنى لك التوفيق
:)

magnoonah يقول...

حلم جميل بوطن افضل

تعليقين في بوست واحد !!!
من قدي من قدي يا بختي

:))

اكيد بيتربى بعزي تهقى بهيته يعني
:))


مشكوور

magnoonah يقول...

الشيوب المسمسم براك

كانت لي امنيه
انه اول انسان علق عندي يمر ويهنيني بمرور هالسنه

والحمدلله الله ما خيب ظني ومرني

احب اقول لي الشرف والفخر بمعرفتك كنت ولازلت اخوي الكبير الي احترمه واعتز بمعرفتي فيه

وانت بصحه وسلامه مشكوور واايــــــد

:)

حلم جميل بوطن أفضل يقول...

خذي التعليق الثالث

هذا دليل على أن بوستك قديم

و دليل على أن ذاكرتي عليها العوض تماماً كماذر بورد جهازك العزيز

:)

magnoonah يقول...

D.K.N.Y


حياك الله بمدونتي المتواضعه

موضوعك قوي شوي ويبيله جرءه وانا مالي خبره ومعلوماتي تشبه معلوماتك واقل شوي بعد
اعتذر اني اشاركك فيه واعلق بس هالشي ما يمنع اني اعلق على مواضيع ثانيه


ومشكوور

magnoonah يقول...

اخوي حلم

:))

ثلاثه والثالث ثابت توني قررت شنو اكتب بالبوست اليديد


وسلامت ذاكرتك جانك شاك فيها اتوقع البديل شي محلي مو شرط نطلبه من بره لانه الفورمات ممكن تاذيك مستقبلا


لا ذاكرتك ما فيها الا العافيه وعساك عالقوه بس انت لو تطخ عن السياسه شوي ذاكرتك بترجع مثل ما كانت واحسن

:)))

طائر بلا وطن يقول...

جرأة و دافع و شنو بعد؟
:)

ما هقيتني أخرع
:p

magnoonah يقول...

انت تخرع !!

منو يقول؟؟

مافي بعد
ولا انت ما تخرع انت بس تخووووف
؛))