٠٨‏/٠٥‏/٢٠٠٧

من دفتر زماني

برسم احساسك الاناني
صفحة بدفتر زماني
بسطور من آآه ومعاني
تبكي عمري الفاني
وتحكي حبي وحناني
تقول باول سطوري
لقيت عمري وسروري
احييت بك قمة شعوري
استسلم كبريائي وغروري
وابدا من ثاني سطر
اكتب شعر مدري عبر
كل ما اخطه درر
قلبي على حبه استقر
احساسي له مثل البحر
صدري سما
وشوقي مطر
وارجع من اول السطر
اسال نفسي سؤال
هذا حلم ولا خيال
اكيد انا بواقع؟ محال
هذا غزو ولا احتلال
برفع الراية؟! احتمال
مو احتمال الا اكيد
ابتدى عمري المديد
بعيش انا حر وسعيد
لا اشكي هم ولا اعيد
كل يوم عندي عيد
وكل يوم حبي جديد
.
.
.
.
وابدا بتالي فقره
مدري اكتب مدري اقرا
احساس على حين غره
شعور يهدم اليوم وبكره
خان حبي والعشره
لي حق اشتكي ولا اشره؟
وابدا بكل سهولة
ارسم الحزن صوره
تحكي العذاب وتقوله
تبكي الفرح وسروره
تروي الماضي وحضوره
قمة العشق من يطوله؟!
وارجع لدفتر زماني
اطوي حزني والاماني
اترك قلبه لشخص ثاني
واخلي قلبي شوي يعاني
صعب انسى لو نساني

هناك ١٦ تعليقًا:

أبو إسحق يقول...

عجيبه هذي الاوراق اللي نخطها و نكتب فيها ... لو رجعنا لها تضحكنا في صفحه و تبكينا في صفحه ثانيه رغم انها ماضي ... لكن ما زال للحبر مفعول و سحر على مشاعرنا

شكرا لج

7osen يقول...

احساس على حين غره
شعور يهدم اليوم وبكره

حلوه هالكلمات واايد حلوه

والفقره الثانية رائعة

حسيت فيها

خصوصا هالكلمة


وابدا بكل سهولة
ارسم الحزن صوره


شعور مرسوم بكلمات معبره

تحياتي لج

3ateeja يقول...

مو احتمال الا اكيد
ابتدى عمري المديد
بعيش انا حر وسعيد
لا اشكي هم ولا اعيد
كل يوم عندي عيد
وكل يوم حبي جديد


احبببببببب تحدي النفس
بس اخر شي كسرتي فيني
صعب انسى لو نساني
؟؟؟؟؟؟لماذا

barrak يقول...

وابدا بتالي فقره
مدري اكتب مدري اقرا
احساس على حين غره
شعور يهدم اليوم وبكره
خان حبي والعشره
لي حق اشتكي ولا اشره؟

وضعت هذا الكلام امامي طوال اليوم اقراه والتفت واسرح بعيدا
وليس بلساني الا كلمة
اللـــــــــــــــه

محض روح يقول...

حساه احساس موجوع
بس
دفترك فيه كتير من الواقع

فعلا صعب ننسى
ممكن نتنسى علشان نعرف نعيش ونكمل حيتنا

ربنا معاكي

magnoonah يقول...

ابو اسحق

الشكر لك على تعبيرك الراقي
اما صفحاتنا فهي بالظبط مثل ماانت وصفتها قيمتها بكل ما فيها لانها شي منا يحتوينا ونحتويه


تحياتي

magnoonah يقول...

7osen

اخوي حسين حياك الله

ما ادري ليش من تعليقك حسيت ان الكلمات الي انت اخترتها عبرت عنك بكلمات انا سطرتها على مدونتي ولمست احساسك بسرعه كانها صحت شي فيك



انا اكيد شاكره مرورك وسعيده اكثر باحساسك الشفاف


وتحياتي لك

magnoonah يقول...

عتوج

حبيبتي والله مو القصد اني اكسر فيج وانا يوم قلت

مو احتمال الا اكيد
ابتدى عمري المديد
بعيش انا حر وسعيد
لا اشكي هم ولا اعيد
كل يوم عندي عيد
وكل يوم حبي جديد


كنت قاعده اوصف احساس الانسان اذا لقى الحب بحياته ومو اي حب الا حب حياته

ولان الانسان ما ينسى جرحه الي بالقلب والخيانه مثل ما انه ما ينسى فرحه وذكرياته

قلت

صعب انسى لو نساني

فهمتي علي الحين

تحياتي لج

magnoonah يقول...

اخوي براك

اللـــــــــــــــه

على الدنيا ونفوس البشر الي خلتنا نرسم حتى الحزن الي هو شي معنوي صور تشوفها عيون الناسوتحسها قلوبهم

ومع هذا بنعيش لان الحياة جذي
ولانه احنا اقوى من جذي

اشكر مرورك من بعد فتره طويله شوي

magnoonah يقول...

محض الروح


اكيد هذا واقعنا والي يغير فينا حاجه مستحيل ننساه الا انه ممكن نتناساه وهذا الحاصل بزمنا

اشكر تفاعلك مع كلماتي

تحياتي يا شفافة الروح:)

Unknown يقول...

بالرغم من حبى الشديد للشعر ولكن الالتزام بقافية ينرفزنى:)

الفكرة موجودة عندج ولكن تقيدها بالقافية خلاها فاقدة الرسم بالكلام

مشكورة على المجهود الطيب :)

Almas يقول...

الله كلامج وايد

احساس مرهف

مشاعر راقية

إلى الأمام

magnoonah يقول...

Mishari

احترم رايك وهذا دليل على انك اتسوعبت الكلام
يعني ما قريت بس للمتعه لا بالعكس ركزت وهذا من حسن حظي

الا اني احب وجود القافيه احس انه الاذن تستسيغ الكلام بقافيه ويكون وصوله اسهل للمتلقي


شكرا لمرورك

magnoonah يقول...

Almas


حياج الله
ومشكوره على التشجيع يالغلا
:)

barrak يقول...

تعليق بسيط في طياته اعتراض

ترى انا موشايب
شيلي الشايب وحطي
المملوح

magnoonah يقول...

الشايب براك


جم تعطيني واحط مملوح

وعلى فكره انا راح اغير وبخليها مفاجاه لك

اما مملوح حدد حم تعطيني وانا اقرر