١٣‏/٠٣‏/٢٠٠٨

قصه يتيمه (علاقه فاشله!)

لا شاغبني الليل
احسك هنا يمي
واذا داعبني القمر
شوقك سرى بدمي
وحسيتك من قلبي قريب
تسكني مثل مأوى لغريب
تعيش بانفاسي
وتسامر هدب عيني
ويمر الوقت بوسط زحمه
ما بين اهلي وناسي
واظل وحيده ومو وحيده
.
.
.
لا تجفيني لا تحترق روحي
لا تجيني لا ذبل قلبي
لا تناقضني مليون مره
وتبي تفهمني مره
لا تستسهل الصعب
وتطلب بسهوله اعطيك قلب
.
.
.
لا بعت انا ما ابيع
اشريك بالغالي
تحت امرك وقلبي لك مطيع
يفداك حالي ومالي
.
.
.
يتيمه لاني بقلبك؟
يتيمه لو ظلمني حبك
يتيمه لا انحرمت من قربك
يتيمه لو ضيعت دربك
.
.
.
يا قطعه مني
يا شي فيني
يا دم يجري بشراييني
عنك ابد ما استغني
وان كنت خسران
ما تخلى عن قطعه مني
قراري وماني ندمان

شي من قلبي

هناك ٢٢ تعليقًا:

5roofa يقول...

انتي رووووووووووعة

يتيمه لاني بقلبك؟
يتيمه لو ظلمني حبك
يتيمه لا انحرمت من قربك
يتيمه لو ضيعت دربك
.
.

هذي امبي هذي قالت كل شي

لا لا اليوم انتو متواعدين علي ما بقا بوست ما زرته و بجيت عنده

يتيمه لا انحرمت من قربك

اه يا ميمو اه يبتيها على الجرح

تسلمين يالغاليه والله

love u sis

salamz...

vancouver يقول...

شكرا مجنونه
على مشاركتنا بالخواطر


:)

Q80 Blogger يقول...

ابداع

شكرا شكرا

ياقلبي ابتسم يقول...

رووووووووعه وابداع

احساس مرهف

الله يخليك لكل من يرجيك يارب :)

7osen يقول...

عجبني الكلام واااايد

واكثر شي
يا قطعه مني يا شي فيني
يا دم يجري بشراييني
عنك ابد ما استغني وان كنت خسران
ما تخلى عن قطعه مني قراري وماني ندمان

جميلة جداً
وممتعه جداً

أحساس حلو
إنك تحب وتعطي وتتمسك بالحب

عجبني الكلام وااايد

وايد

اتمنالج كل الحب والامل والسعادة

Najmah يقول...

كل شوي اقراها
مرة من فوق لما تحت
مرة من تحت لما فوق
:)

روعة ياميمو روووعة

حسيتهااا بقلبي

ليش دايما
احس اني وحيدة ومو وحيدة

عثماني يقول...

روعة الكلمات

فعلا روعة

:)

`~MnO YeNSa! ~` يقول...

يالله
على هالكلمات
اثرت الشجون
اقسى يتيم بهالدنيا
هذا اليتيم
عنده
ام
اب
لكن يتيم
الحب والشوق
ضايع
بهالدنيا الوسيعة
كأن طفل مضيع امه
يظل يبكي .. يدمع
ينوح .. وحتى لو لقاها .. يظل الاحساس به .. يبي يشكي و يتشره

...
عورتي قلبي

لا بعت انا ما ابيع اشريك بالغالي تحت امرك وقلبي لك مطيع يفداك حالي ومالي

فيــــــــــه جذي
وين ؟
بس الله يرزق من صبر

Barrak يقول...

بصراحه ومن غير مجامله
من أروع ماكتبتي


انتي بحظات الحزن تتجلى مشاعرك

magnoonah يقول...

خوخه

ايي الانسان يتيم لعمر معين
بس باقي العمر لو عاش من دون قلب يحسسه بقيمته ويغمره بالحب يكون فعلا يتيم


انا مو قصدي ابيج
والله
بس انا احس الاحساس جذي واسفه جان بجيتج


بعدين انا جم مره اقولج لا تبجين
ليش تبجين ترى دموعج غاليه

وانا احبج بعد

ويسلموووووووووووو
:)

magnoonah يقول...

فانكوفر

لا تشكريني يشرفني هالشي مثل ما تشرفني زيارتج الي تسعدني

ومشكووووووووووووووووره وايد
:*

magnoonah يقول...

كويتي بلوقر


عفوا عفوا

من ذوقك وطيب اصلك و ...........


:)

ومشكوور

magnoonah يقول...

يا قلبي ابتسم

انا مو زعلانه بس فيني اعتب عليج

كل هذا قطاعه حرام عليج

لج وحشه والله


سعيده بمرورج وولكم باك

وتسلمين حبيبتي اجمعين يا رب
:)

magnoonah يقول...

الاخ حوسن

الي يحب والي جرب الحب يعرفو متأكد انه هالشي مو جزء منه بالعكس الحب كل شي فيه
روحه وقلبه وعقله وكل كيانه
والاعتراف بهالشي مو غلط
ودام ان الانسان حب صعب يتخلى ويبيع ممكن يبتعد بس ما يبيع


سعيده بمرورك الراقي

وميرسي خالص
:)

magnoonah يقول...

نونه

حياالله من زارنا

ايي يا نونه وحيده ومو وحيده

هذا حال الاغلبيه بس مكابرين ولا اعتقد في احد راضي بحاله او مقتنع

يسلم لي قلبج حبيبتي انتي


لا خلا ولا عدم يالغاليه
:**

magnoonah يقول...

حيالله شيخ الشباب

عثماني

مطول الغيبات ياب الغنايم

:)


من ذوقك مشكوور
:)

magnoonah يقول...

منو ينسى


انتي فهمتيني
فهمتيني عدل كلنا نفقد اشياء غاليه وما نقدر قيمتها بس ما نقدر نفقد هالاحساس لما نفقدهم

وادري انه صعب وقاسي

مو القصد اعور قلبج

حبيبتي انتي
:)

الله يرزق الكل

magnoonah يقول...

الشايب المسمسم براك

انت تعودت علي وصرت فاهمني انا فاهمه الحزن عدل وعارفته مو صعب اني اوصفه الصعب اني اتخلص منه

ومشكوور وايد على الزياره الحلوه

فراوله يقول...

مساالورد والجوري
غاليتي الصغيرونه اغلا مجنونه
بقلبي
شفافيتك رائعه وتستطيعين توصيل تلك المشاعر الكامنه بداخلك بدون تكلف
:)
الحب جميل ويمكن هو الاجمل بهذه الحياة
ولكن اذا كان متكامل من جميع الجهات
وحالة اليتم بهذا الحب رغم ألمها فهي
جميله لانها تريده هو ولا غيره
):
دمت كما انت يااغلا مجنونه
بقلبي
ابدا
:***

magnoonah يقول...

فوفه

مساء الورد والياسمين
مساء الحنيه والنفس الطيبه
مساء الخير و النوير
:)
علمت نفسي شي ومنه راح ارد على كلامج
اذا بحب في يوم من الايام بحب انسان واحد واعطيه من قلب مابي ابيع واشتري كل مره ولا ابي اختار واتخير لا بالعكس ابيه اختيار واحد وحتى لو بعيوبه بتعلم اتقبله بحاله وحده ممكن انسحب لو صار الجرح ما يبراوللاسف هم بطبعي صعب انسى جرحي وصعب انه يبرا بسهوله بس دواه بيكون بالوقت


فوفه انا مو قاسيه ولا صعبه ولا شي انا ابي احب بعقلي قبل قلبي وابي اختار صح مابي اكسر قلبي بيدي

من جذي قلت هالكلام لاني عارفه انه الي يحب ما يبيع الا لو في شي قسى قلبه

ما ادري ليش ردي طويل جذي بس اتمنى اكون وفيت تعليقج حقه


وعساني ما انحرم منج ولامن حبج وطيبة قلبج يالغاليه

:**

Unknown يقول...

ماشاءالله عليج..كلام من القلب للقلب..شعور خيالي..
ماحسيت بنفسي إلا وانا اعيد القراءه مره اخرى..
بارك الله بيمناج وصح لسانج..

magnoonah يقول...

زقمبي

اولا مبروك المدونه وخطوه موفقه ان شاء الله

سعيده بهالكلام احرجتني مشكوور وايد

وصح بدنك

زياره راقيه احسد نفسي عليها

وحياك الله بمدونتي
:)