٢٨‏/٠٢‏/٢٠٠٨

مجنونه بالحرم الجامعي في مهمه رسميه

من حكمي بالحياة ومن اهم المقولات المشهوره لي والي انا اكيده اني استنبطتها من واقع حياتي
ما يلي: يا انـــــــــــــــــــــــــــــا مينونه والناس عاقلين
يا انا عاقله والناس ميــــــــــــــــــــــانين اكو وحده تأخذ اجازه ويصير فيها الي يصير فيني !!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما اعتقد
يعني امس اقعد من فير الله (لو عندي دوام لو اموت ما اسويها) والله قعدت وخلصت جم شغله وطلعت عندي موعد(طبي والله موعد طبي) المهم خلال استعداداتي للطلعه والا التليفون يرنع منو؟؟؟؟؟؟ الفاره من الدوام داقه تصبح علي ...............انزين انا اجازه فرضا نايمه شكو تدقين من فير الله ولا الاخت تقولي الدوام ما يسوى من دونج مكانج خالي عاد انا هالسوالف ما اقاومها جان اقولها فديتج حتى انا مشتاقه لكم واصلا انا قاعده بس حبيت اطفرج( الله يسلمكم التطفير تخصص مساند لدراستي العلميه) والله انا سنعه المهم حركت ولا اختي الشيخه تدق
ميموووووووووووا لحقي
انا شصاااااااااااااااااااااااااار @@
الدكتور مو مداوم
انا حلفي!!!!!!!
شسوي محاضرتي الثانيه الساعه ثنتين(للعلم الاخت محاضرتها الاولى عالـساعه 9 صباحا)
انا شنو الحل تبين اييج؟؟؟؟؟؟
تيين تقعدين عندي وتتغدين وننطر المحاضره الثانيه( المحاضره الثانيه عالساعه 2 ظهرا)
انا حلفي بس ....قولي والله ....مو بنت الغسالة انا
اي والله ما اقدر ارد البيت
انا خلاص اخلص واييج
تخيلوا من الجابريه الساعه 11 لي كلية اختي 45 دقيقه بالطريج الله لو عايشين بمصر ،ولا انا رايحه على بعير جان متى وصلت اتوقع اليوم واصله عندها
المهم وصلت انا بجلالة قدري وبهاء طلتي واشتريت جم كتاب من معرضهم ورحت اتغدى بكافتيريتهم الله لا يواريكم قصدي الكافتيريا
يعني خلال ساعه حاشني مغص وصداع مو طبيعي
بس عندي سؤال والله من صجي
الكائنات الي كانت بالكافتيريا وفيهم كبت سوالف 5 ايام يصنفونهم من البشر يعني من فئة الحريم لانه والله الي شفته شي ما يتصدق والي سمعته شي من الخيال@@
يعني طالبات خريجات المستقبل امهات الاجيال القادمه يعني صج والله والله من صجي شنو تسمونهم قاعده اقول لاختي شنو هذا شنو هالقرقه راسي بينفجر
توقعون شنو ردت ::::: يا حليلج اصلا الكليه فاضيه والبنات مو مداومين هذا ولا شي سؤال ثاني اموت ويصير فيني شي بس اعرف جم حسنه طارت وجم سيئه كسبوا من هالقعده؟؟؟؟؟
الساعه 2 الظهر قررت ما انطر اختي وادخل معاها المحاضره(الشعر العربي في العصر الحديث) العجايب::
الدكتور قال جم معلومه وقعد يسولف 45 دقيقه الباقيه
الي قاعده على يمين اختي نامة وراسها حطته على الطاوله
الي وراي تسولف وفاتحه ديوانيه(خنت حيلي الشباب سوالفهم شويه بس للتشبيه)
الي يم الي وراي يوعانه وقاعده تاكل صوت القراطيس مسموع
والاكيد محد مداوم والبنات كل شوي وحده داشه تتمخطر ومالها خلق (المنه على الدكتور طبعـــــــــــــــــــــا)
الاشياء الحلوووه

الدكتور تكلم بمواضيع انا احبها يعني تكلم عن الشعر ما قبل النهضه وشوي عن ما بعد النهضه

تكلم الدكتور عن دور نازك الملائكه في تغيير الشعر العربي الحديث بس ما تكلم وايد بهالموضوع

الممتع اني كنت فاقده احساس الطالبه من زمان فظليت اناقش الدكتور يعني عشت الجو كأني طالبه

كتبت الملاحظات عن اختي وخططت المهم بالنوته

كنت انا واختي الوحيدين المصحصحين بالقاعه ومركزين

انا واااااااااااااااااااااااايد استانست بهالتجربه جد والله تمنيت اني ارجع طالبه من يديد

واخيرا اديت المهمه على اكمل وجه ووصلت اختي بنت ابوها للبيت سالمه غانمه من دون اي خدوش

شي مهم وبخاطري اقوله

اكثر انسان حسيت بقيمته وقيمة زيارتي لمدونته بهالمحاضره المدون الي انا زعلانه عليه والي صج فاقدته والي ودي اقوله ترى لك وحشه ومكانك صج خالي اخوي المبدع ابو اسحق

يعني صج احس لو اي احد يحضر هالمحاضره ويكون قرأ في مدونة ابو اسحق ماراح يحس انه في شي صعب لانه تكلم عن شخصيات مهمه غيرت مجرى الشعر العربي مثل نازك الملائكه وبدر السياب

هناك ٢٨ تعليقًا:

بـابـل يقول...

ياحلو سوالفك مجنونة


وبس



بابل

magnoonah يقول...

بابل
ترى للحين قاعده اعدل بالبوست

اتوقع ما فهمت شي من البدليات

ومو سوالف هذي قرقه

الله يسلمك حاشتني عدوه عبر الاثير

وبس
:)

Q80 Blogger يقول...

رحله وقصه ابداعيه


بس ودي لو تعطينا زياره لمشارف جامعتنا .. وادخلج وحده من محاظراتي الممتعه
وبشوف وراها اشلون ودج تردين لمقاعد الطلبه :)

ويعطيج العافيه ميموو

Bu Jassem يقول...

يا حليلج ذكرتيني بايام الجامعة
الله يوفقج :)

loco يقول...

a7san shay etha galaw .... el dr mo emdawm LOOOL !
bas mo egoolonha 3ogoob ma dawamna :P

Najmah يقول...

لووووووووووول

عادي تعودت اشوف هالمناظر
لا تنصدمين :p

ولهانة عليج وعلى سوالفج :**

sologa-bologa يقول...

والله كلنا نفتقد المدون الجميل
أبو اسحق

آآخ يا أيام الجامعة
حسافة الحين تغيرت كليتي بس ما ادري اشصارت

على أيامنا كانت كلية التجارة والاقتصاد والعلوم السياسية

مو كلية العلوم الادارية.. لأ كلية التجارة

esTeKaNa يقول...

يا زين اللي يسولفون والله يا زينهم
:**
يعطيج العافية يا الغالية
واي ذكرتيني بايام الكلية
وطريج الجامعة
والزحمه اللي تبجي
والكافتريا...الله يا الكافتريا
تطلعين منها جنج انتي اللي طابخة الغدا
وما قلتي لي ما شفتي البومات عروس؟
لازم بالكفتريا البومات عروس وتعالي شوفي الموديلات عاد
:))
ايام الكلية كنت انبهر بالبريكات اللي تصير على التسع وبنات ياكلون شاورماوملفوف واي واااااااااي
اذا هذا الريوق الغدا شنو؟
:))
يا زينج والله وحضرتي؟
زين منج
يا بخت اخيتج فيج
ما قصرتي الله لا يخليكم من بعض
:**

`~MnO YeNSa! ~` يقول...

جان عزمتينا
:)

جنون إحساس يقول...

سالفة الينون آنا أول وحدة أوافقج فيها
^_^

يالله زين طقيتيلج فرّه شفتي المجتمع النسائي على أصولة

وردة حب يقول...

لوووووووووول

قمتةةةةةةة

الله يعينج

5roofa يقول...

لوووووووووووووول بدعتيي حدج

ويي هذي قديمه الله يهديج ميمووو القرقه صفه مشهوره فينا
:P

و بس لا تحريني يالله داومي تره انا داومت لوول

تحسين نحيييييييييسه

salamz 7elwa...

فراوله يقول...

مساالورد الجوري
غاليتي الصغيرونه اغلا مجنونه
كله كوووووم والاكل اللي اييب الصداع
كووووووم ثاني
ههههههههههه
الحمدلله انج لين اللحين بخير
وعسا دوم
بس اياني وياج تاكلين من هناك مره ثانيه
تره اقرص اذونج
:))
حبيبتي انتي الله لا يحرمنا من هالقرقه وهالسوالف العسل
:***

Najmah يقول...

انزين انا محترة ومالقيت مكان اطلع اللي بقلبي الا اهني عادي؟

تخيييلي تخيلي
ان محاضرة الساعة 8 معتذر الدكتور
والحين محاضرة 9ونص بعد معتذر
وانا اليوم محاضراتي كلها مو بكليتنا
ومامعاي احد من رفيجاتي

تخيلي ضيقة الخلق :(
ياارب ماتعتذر دكتورة الساعه 11 ولا يصير فيني شي :(

magnoonah يقول...

كويت بلوقر

:))
ما اعتقد عندك فكره عن دراستي او حتى مستعد تتخيل انا عاذرتك

الزياره؟!!!!اتمنى ولي الشرف والله
:)
يكفي اني بحاضر مع كامل الاوصاف
؛)


تذكر مره دعيت انه الله يحقق احلامي
بقولك سر

اكبر احلامي اني ارجع طالبه وادرس التخصص الي انا اختاره



والله يعافيك يويو

(اذا تسمح لي)

:)

magnoonah يقول...

بو جاسم


بليييييييييز قول للاخ كامل الوصاف كويت بلوقر

هذي احلى ايام والاحلى لما نقعد نتذكرها منو ما يحب يرجع طالب


انت الي فاهمني

:)
سعيده بزيارتك وشي حلوو وجودك معلق بينا بس تاكد الاحلى لو نشوفك تكتب بمدونتك

اتمنى لك كل التوفيق

:)

magnoonah يقول...

loco

تبي الصج هي حلووووه انه مو مداوم


بس عقب ما داوموا البنات

هذا بلا ابوك يا عقاب
هني القهر انت لو تشوف ويوهم والله تموت ضحك صج مو عارفين وين يروحون وشنو يسوون


كسروا خاطري والله

عاد انت شد حيلك بدراستك وان شاء لو يوم صار فيك النوم وغبت يكون دكتورك مو داوم

شرايك فيني
؛))

magnoonah يقول...

نووووووووووووونه

انا صج ولهانه عليج ولج وحشـــــــــه

:)))

اي مناظر الله وكيلج افلااااااااام

انا مو متعوده جذي

بس زيادة المعرفه حلووووه

ومنكم نستفيد

:))))

magnoonah يقول...

صاحب السمو الملكي

سلوقا

ايي والله فاقدينه الله يسامحه خل يرجع وانا اوريك فيه


ومعاك حق
لا صج معاك حق
شنو كلية العلوم الاداريه يحسسونك انك بتخرج وتصير كاتب بمستوصف

لا يبا كلية التجاره احلى

اسم له هيبته ولا وانت كنت من اقدم رواد هالكليه اشووه انهم غيروا المبنى

ياهو غباااااااااااار

بس هم ارد واقول كلية التجاره وايد احلى بصراحه اسم مغري وله رنه بالاذن



وتحياتي لك
:)

magnoonah يقول...

ستكوووووووووون

والله صج طااااااااااافج الله ياهي رحله

:))

بس شرايج فيني انا قبل على بالي محد قدي انا اكثر وحده تقرق لما شفت الي شفته
يمــــــــــــــه @@ صج انصدمت
ولا الي وراي حشت في بيتهم كله


اما الزحمه مو بجي الا دموع قهر والله ساعه بالشارع شنو هذا ؟؟؟والله بقيت من صجي ابجي


لا ما شفت البومات انا لو شايفه جان قلت لكم بس اول مره اسمع عن هالشي عاد تبين الصج عندي حفله جان استفدت من موديلاتهم
لوووووووووووووووووووووووول
:)))

اما الريوق ما ادري انا وصلت على حزة الغدا بس شفت شغلات غريبه ما انكر في اشياء تقلب الجبد


بس هم مغامره عجيــــــــــبه
:))

ستكون
طلبتج ونخيتج ما نخيت رخوم

تعالي قولي لاختي يا بختها فيني

الله يخليج
بليييييييييييييز
تعالي قوليلها خليها تصدق انه يا بختها فيني

تدرين لما قلت لها انج قلتي جذي ضحكت ضحكه شريره

بالله هذي اخت

ومشكوووووووره يالغاليه
:***

magnoonah يقول...

MnO YeNSa


@@

انا في الذيج الساعه الي اعزمج فيها

افا عليج متى ما بغيتي اوديج احلى مكان مو كافتيريا القمته مالت الجامعه

ولي الشرف والله

:))

magnoonah يقول...

جنون احساس

من صجج

هذا مستحيل يكون مجتمع نسائي

اذا جذي صج
فعليه العوض ومنه العوض

المصيبه يقولون لج محد مداوم عيل الحشد الجماهيري الغفير الي شفته شنوووووووووووووووو

اجذب عيوني @@ يعني؟


ومنوووووووووووووووره حبيبتي

magnoonah يقول...

حيا الله

وردة حب

ومبروك المدونه حبيتي والله يعطيج خيرها


قمته وخنقه وريحة طباخ وارش بالعطر وماكو فايده

ولا وانا كنت مقرره اني انطر اختي بالكافتيريا اشووه انها قالت امشي وياي


ولا جان رحت شهيدة القمته

:))


اسعدني مرورج واتمنى تعجبج المدونه ولو انج مريتي على بوست التحلطم والقرقه الخطير
:)

magnoonah يقول...

خوووووووووووووووخه


اولا يا بعد قلبي انتي حمدلله على السلامه ونوووووووووووورت البلوقات بطلتج البهيه

:))

ومداومه لا تحاتين بس انا ما اوقع للحين ما تعودتي علي


ولا تقولين قرقه احسها مرض وانتقل لاخيتج ميمو عبر الاثير


سلامزات حبيبتي
:**

magnoonah يقول...

فوفه
:)
مساء الورد والنوير
حبيتي انتي

فوفه والله والله هو شكل الاكل فيه شي بس كان في مطعم وجبات سريعه اخذت منه اما اكلهم لا صج منظره مو شي ما ادري بس احس جذي

اشووه انه ما ما يسممهم

:))))

لا خلاص والله توبه اصلا انا مأذيه الكل بمسألة أكلي
:)

بس شرايج بقرقتي انا اتوقع صج يابتلج الصداع احس البوست طويـــــــــــل


ويسلموا يا احلى من العسل انت

:***

magnoonah يقول...

نوووونه


حلفي بس
قولي والله
افا عليج المدونه وصاحبتها كلهم تحت امرج جان ما تتحلطمين والله ازعل عليج


اخذي راحتج حبيبة ميمو انتي
:***



وشيوخ بني قينقاع ليش مو مداومين بالله مكبرين المخده وهالمقاريد قاعدين من فير الله ينطرونهم الله لو الجامعه بيدي جان اوريج فيهم

بس ربج كبير وبميزان حسناتج حبيبتي انتي واذا الخير مو مداوم لا تموتين قهر ولا شي دقي سيارتج سلف وروحي لرفيجاتج طلعوا استانسوا انسووا هالهم شوي



ولا يضيق خلقج حبيبتي انتي

فديت هالويه الي عسى ربي لا يوريه الحزن
:))

esTeKaNa يقول...

صباح الجنون كله:*
يا أخت مجنونه:
ترا عندج أخت مامنها اثنين
الله يحفظها ولا يحرمج منه
ولا تقعدين تسوين ضحكات شريره وحركات تحرين قلب صديقتي المجنونه
ترا ها عاد ها
:Pp~
وعشان تتأكدين انها نادره عرفي اني لو مكانا جان من اول زحمه راده البيت ومخليتج:)))


ويا مجنونه:
لو اختج مو ضاحكة ضحكة شريره
جان شكيتي انها اختج


Hhehehehehhehe
:)))

يالله نبي بوست مجنون جديد

magnoonah يقول...

ستكون ام العناقيص

بعد قلبي انتي
فديــــــــــــتج
:**
من اول ما قريت البوست ناديتها وخليتها تسمع باذونها وتشوف بعيونها

بس هم ماكو فايده فيها


وادري لا تذكريني ادري انها اختي

اللهم لا اعتراض على إرادتك

شفتي شلون انا خوش بنيه


ومشكووووووووووووره
:))

يكون يعني ضاحكه ضحكه شريره انتي
:D