٣٠‏/٠٩‏/٢٠٠٧

دنيتي

برى جرحي
وذابت كل جبال الخوف
وانطفت شمعه
كانت تلهب حشايا اليوف
ووقفت دمعه
خلت طريق الياس مالوف
يا عذابي منك
يا دنيا مالها اي وصوف
ترسم الفرح كذبه
يصدقها الاف والوف
تخلي الحجر ينطق
حتى العمي يصير يشوف
تخلي الزهر يذبل
تخلي البصير مكفوف
دنيا من كل شي ضد
حتى الخافي يصير مكشوف
دنيتي يادنيتي
حملت همي على الكفوف
جزاي الجرح جزاي الالم
وخيال الفرحه بين الطيوف

هناك ٢٨ تعليقًا:

Mohammad Al-Yousifi يقول...

صح لسانك

magnoonah يقول...

صح بدنك

بـابـل يقول...

جزاي الجرح جزاي الالم
وخيال الفرحه بين الطيوف

صباح الورد

عزيزتى هذا البيت نام بإحساسي

القصيدة كلها على بعضها حلوة

وفيها شفافية رهيبة وعمق بالمعنى


تسلمين وتسلم حروفك المرهفة


وبس



بـابـل

الزين يقول...

هونيها وتهون وانا اخيتج

شفينا انا وياج قالبينها دراما

تعالي نفرفش شويه

خلى اللى راح يولي

وسبحانه ربي في كل لحظه يعطينا خدية الحياة

نقوم نضيعها بأسى وضيقة خلق

افا عليج

مجنونه

تذكرين سالفة البطل

:))))))

`~MnO YeNSa! ~` يقول...

كلمات رائعة جدا ... مشالله

7osen يقول...

تسلم أيدج

وصح إلسانج

والله روعه صج صج عجبتني حدها


دنيا من كل شي ضد
حتى الخافي يصير مكشوف

أي والله صدقتي من كل شي ضد

صراحه كلمات قمة وقصيدة واااايد وااايد حلوة

راح أسيفها عندي بعد إذنج

صج عجبتني


تسلمين عزيزتي

magnoonah يقول...

بابل

صباح الورد
:)

سعيده انه القصيده اعجبتك

ما اخبي عليك كنت اكتب شي ثاني واحساسي بشي ثاني فجاه اخذت سطر يديد وكتبتها كاني قاعده اشتكي من نفسي لنفسي او افضفض

والله يسلمك
شاكره مرورك

magnoonah يقول...

زوزو حبيبتي

افا عليج تهون وانا اخيتج


اما سالفة البطل لما فهمتها قعدت اضحك
:)))

وانا بالسياره تذكرتها بعد
:)

يختج الحاجه ام الاختراع
؛)

وتسلمين يالغاليه

magnoonah يقول...

MnO YeNSa

حياج الله يالغاليه

سعيدع بمرورج اتمنى تكون المدونه اعجبتج مثل الكلمات

وتسلمين الروعه زيارة انسانه رقيقه مثلج لي

تحياتي

magnoonah يقول...

حسووووووون


افا عليك الكلام كله حلالك مو بس الكلام حتى المدونه ما تغلى عليك

جم اخو اسمه حسون عندي واحد وما قرقع هالسنه
:)

اكيد حسيت فيها انا متاكده


وصح بدنك تسلم ومن ذوقك

sologa-bologa يقول...

كأن الكلمات فيها تناقضات وايد
مثل

حتى العمي يشوف

وبعدها

تخلي البصير مكفوف
!!!

حسيت فيها تناقض وموراكبة على بعضها

عموما الكلمات فيها
مشاعر حساسة جدا وشفافية

ودمتم بحب وود

esTeKaNa يقول...

سميتي نفسج مجنونه
وانا اشهد انج اعقل المجانين
:)
شنو هالكلمات الحلوة
شنو هالعذوبه رغم كل الالم اللي فيها حلوة

انتي قلتي هالدنيا فيها من كل ضد وضد
واضدادها بتحسسج بحلاوتها
لوما المر ووحزنها،ما حسيتي بحلاوة فرحها
:)
الجرح يبرى
وشمعه الياس بتنطفي
وبيلتأم الجرح
وكل حزن بينجلي
والفرح يا الغاليه ياي
وباقرب وقت ان شاء الله
:)

Najmah يقول...

حملت همي على الكفوف
جزاي الجرح جزاي الالم
وخيال الفرحه بين الطيوف


رووعة

تسلم ايدج

magnoonah يقول...

sologa-bologa

اشكر مرورك وتعليقك

بس هذي فضفضة مجنونه وغير قابله للتعديل
:)
وترى لو تحسبها من وجهة نظري الي اتوقع انك مت تتوه عنها راح تلاقيها راكبه

لانها كلها دنيا تناقض وتضاد

مشكور
ودمت بسعاده وود

magnoonah يقول...

ستكونه

لنل اشهد انه مرورج راقي وكلامج روعه
:)
والاحلى من كل شي مرورج واهتمامج
لا خلا ولا عدم

معاج حق الدنيا من كل ضد في ضد بس لو زاد الشي عن حده؟

عسى ربي يحفظج ولا يغير روح التفاؤل فيج
:)

magnoonah يقول...

Najmah

الله يسلمج مشكوره حبيبتي

U_SF يقول...

صح لسانج ^_^

كلمات حزينه .. صج يا دنيا كم تسوين

والله ما تسوى جناح بعوضه بس عذاب الحب والفراق .. أكبر مشكله .. الله يكون بالعون ^^"

Barrak يقول...

من التناقض ومن التضاد كتب الجنون


والله دنيا

magnoonah يقول...

يوسف

صح لسانك تسلم


اواي حب!!اي فراق!!لا يبا انا معطيه نفسي معاهدة سلام وتاركه هالسوالف للخيال يشطح فيهاوبس

شاكره مرورك

magnoonah يقول...

شيوبنا براك

لا تستهين بالجنون لانه حاله نتيجة حالات


والله دنيا

Expatriate يقول...

Shiny words

magnoonah يقول...

Expatriate

الشمس اليوم من وين طالعه
:)

مشكور

lawyer يقول...

ترسم الفرح كذبه
يصدقها الاف والوف
تخلي الحجر ينطق
حتى العمي يصير يشوف



وقفت عندها وايد

بقولج شي بس ما تزعلين
انتي من كتاباتج

كلش مو اسم على مسمى

ماشوف فيج من الجنون شعره .؟
ليش

5roofa يقول...

يااا سلااااااام تبين الصج ما كنت ادري عندج هالمواهب
الصراجه كلمات روعه يعطيج العافيه

slamz sweetee...

magnoonah يقول...

لوير

اولا حياج الله
وسعيده ان كلماتي تجذب مشاعرج واو بشي بسيط
:)


حبيت اشكرج على اسلوبج بالسؤال لانه غيرج ..............الله يهديهم


برد عليج ببساطه بابتسامه صغيره
:)
ارسمها على ويهي
لانه الاجابه مو وحده ولا هي رد بسيط
بس باختصر واقول اسمي له معنى وكسبته عن جداره


سعيده وايد بمرورج
ومشكووووووره
دعيت لج برمضان اتمنى يستجاب دعائي لانج تستاهلين


:)

magnoonah يقول...

خروفه

حبيبتي والله من ذوقج ومشكوووووووره


بس من كلمة الصراجه مالتج
(خوش بدليه)
رفت انج ما عرفتيني
وانج تعرفيني الحين احسن من انج ما تعرفيني بالمره
:)

ezain_kilah يقول...

كلمات جميلة بمدونة أجمل...صح لسانج

magnoonah يقول...

الزين كله

صح بدنج

ومشكوره على المرور الحلو
:)