٢٧‏/٠٩‏/٢٠٠٧

راح افقدهم

بقلب يعتصره الم يؤسفني ان اقول اني اليوم شاهدة وشفت اخر حلقه من فريج وصج الناس صايمه والكل لاهي بالعباده بس هالشي الي لما اصلي واخلص اترك اكلي واجابله بتركيز واهتمام واعتبره من ضروريات الفطور في رمضان
للاسف كنت متوقعه انه 30 حلقه ولكن اليوم انصدمت لما قريت كلمة
النهايه
راح افقدهم
:(

هناك ٢٢ تعليقًا:

غير معرف يقول...

حسب قناعتي
هي الشي الوحيد الهادف
في رمضان
مشكله اذا كان سبب توقفها هو العجز المالي
يلا ننطر رمضان القادم على خير

غير معرف يقول...

اهما حتى السنة الماضية بس حطوا 15 حلقة و يرجعون يعيدونهم
هذا ستايل محمد سعيد

Mohammad Al-Yousifi يقول...

انا ما شفت و لا حلقة

بس اسمعهم يمدحونه

Sowhat يقول...

اسمعهم يمدحونة .. بس ما شفته :)

وعادي الشغلات الحلوة دايما تعدي :)

ونضل نحلف باشياء احلى

magnoonah يقول...

الذيب

ما اتوقع عجز مالي لانه السنه الي فاتت حقق نجاح غير متوقع وخيالي


وفعلا كان هادف واحنا ناقصنا شي جذي


شكرا

magnoonah يقول...

غير معرف

لدري بس توقعت بعد نجاحهم بيخلونه 30 حلقه

وادري انهم بيعيدونه بس حلاته انك تشوف حلقات وقصص يديده


شاكره مرورك وتعليقك على الموضوع

:)

magnoonah يقول...

مطقوق

حسافه والله اتمنى تشوف الاعاده صدقني راح يعجبك
:)

magnoonah يقول...

Sowhat

لا منو يقول الشغلات الحلوه تعدي

فريج ينعادبعد رمضان او اذا تبي ممكن تزور موقعه وتشوف الحلقات


صدقني راح يعجبك واقع مو حلم

:)

esTeKaNa يقول...

وانا اقول اشفيهم قامو يعيدون
!!
حسافه عاد انا صج استانس عليهم

انا شفت تعليقج عندي وييتج اركض
عسى ماشر يا الغاليه؟
بيعيني بالسوق ولا تكدرين خاطرج وتضيق فيج الوسيعه
!! ترا صج الدنيا ما تسوا الكدر

غير معرف يقول...

السلام عليـــكم
وتقبل الله طاعتك

مع اني في رمضان اعلن هدنه مع التلفزيون .. ومقاطعة
ألا أن هالعجايز فرضن اتفسهن
كلما انتهيت من الفطور .. في بيت والدي
مسلسل هادف وجميل تمتزج فيه الظرافه والحكمة
وحسافة انه انتهى بنصف رمضان

5roofa يقول...

weeeeeeeee shfenen gobes 3ad :/ athary ele ashofa el 7en e3ada loool
o ana ashof el awadem egolon shayfena o ana agol 3aleme ashof met2a5er wela shesalfaa

bs 9ij ewanees lol:p

enshala eredon esawon ajza2 wayed

salamz sweetee...

الزين يقول...

مجنونة

حبيبة قلبي

مشكووووووووره

من اقصى قلبي على وقفتج معاي

:*

magnoonah يقول...

احلى واروع ستكونه بالدنيا

تعرفين عيوني اشتريج فيهم يالغاليه لا تقولين جذي ماارضى عليج

:)

شفتي مو حسافه الا ام الحسافه

Mamloo7a Q8ia يقول...

الله يعيننا على فراقهم
صراحه هم برنامجي الوحيد اللي اشوفه في رمضان
ابداااااااااع
وخف طينه وحلقات هادفه وافكار وايد حلوة
الله يصبرنا للسنه اليايه
:(

U_SF يقول...

انا أحب هالمسلسل بس مو متابعه

بس يالله انشالله ما تفقدين عزيز يمعوده رسوم ولا شي ثاني

الله يحفظنا ويحفظكم ^_^

Barrak يقول...

عند العيايز كل شي جايز


جان زين اللي عندنا يتعلمون من محمد حارب

magnoonah يقول...

الدائرة الخامسة

وعليكم السلام والرحمه
منه ومنك صالح الاعمال

سعيده بزيارتك الاولى للمدونه
شفت شلون والله انا توقعت 30 حلقه من بعد نجاحه شنسوي وتخيل مو بس انا متابعه حتى الوالده اول ما نقعد بعد الصلاة تقول حطوا على ام خماس بسرعه
:)

ومشكور

magnoonah يقول...

خرووووفه

انت مو قبس بالعكس انت ويه للسعد
:)

بس قوليلي ليش ما تابعتيه من البدايه؟؟

يالله شوفي الاعاده عسى بس ما يحرقون عليج الحلقات

سلامزات حبيبتي
:)

magnoonah يقول...

زوزو

شي انتهى ويالله عساها خيره

مع اني والله ما راح انساها صدمه بس عن مليون تجربه

وحبيبتي انتي ما بينا هالكلام احنا خوات

magnoonah يقول...

Mamloo7a Q8ia

شفتي والله حسافه

وانا بعد ناطره اذا الله احيانا للسنه اليايه

زكلامج صح ترى كان وايد هادف وحلقاته روعه وسوالف العيايز تدخل القلب
:)

magnoonah يقول...

اخوي يوسف

اشرح لي شلون احيه وشلون مو متابعه ها؟

انت مجنون ولا صاحي؟
:))

شوف الاعاده اذا فضيت هذي اوامر مجنونيه بحته ترى راح يعجبك وايد

magnoonah يقول...

الشيوب براك


انا متاكده انك متابعه ادري تحب سوالفهم

وانصحك تتابع بونبيل وبوقتاده راح تعجبك حلقاتهم الي بالعراق وايد


وكلنا نتعلم لا تحاتي

(اليوم فيني ذرة تفاؤل)