٢٦‏/٠٤‏/٢٠٠٨

احساس بداخلي ينبض

ارحل مثل ما جيت على مهلك
ولا تسال ولا تهتم
كساني الهجر وعدم وصلك
وبداية حزن من فرقاك
تخلي جرح الفراق مؤلم
بقربك بعدم قربك حالي متشابه
بقولها وعلى اوراقي بكتبلك
صفعات الزمن تعلم
وكل اثر بداخلي لك يحكي
لك يبوح ويتكلم
ما عاد فيني اتحمل
تبي ترحل..... ايي ارحل
قلبي منك استسلم
وخلني انا وجرحي
انا وروحي
انا وذاتي
عسانى بس يوم نفهم
عسانى بس نتعلم
مثل ما الجرح يوم يبرا
ما ننسى انه يؤلم
وكل مره تمر مره
نقسى فيها او نرحم
ما للحب بيننا داعي
دام يطغى عليه جهلك
وابشرك صعب الغي من روحي
صعب اتجاهل ما فيني
واسكت واقول بتمر ايامي
وبحيا بحلوها سنيني
مثل ما جيت على مهلك
ابي ترحل .....ابيك ترحل
غلبني بعدك ولا همني وصلك
كثر ما هزني غيابك
فقدت احساسي في قربك

هناك ٢٧ تعليقًا:

Q80 Blogger يقول...

ولكم باك

اشدعوه !!

بالشهر مره !!

5roofa يقول...

اخيييييييييييراااااااان

بوست يدييييييييد

امبي ميمو اشتقتلج يالغاليه و البوست ولا اروع كلماتج عورة قلبي

بغيت ابجي اهو بجيت بس اخاف تزفيني اذا قلت لج شكثر

Miss uuuuuuuuu wala

salamz sis...

بـابـل يقول...

لو الصخر قرأ هالكلام كان صار عنده إحساس!

كلمات سطر يحسد سطر على حلاته





ولاتطولين بالغيبة

(( سبقتيني ونزلتي أحلى وأقرب قصيدة لروحي /أنا وليلى/ بمدونتي :))




تسلمين عزيزتي



وبس



بابل

Najmah يقول...

بقربك بعدم قربك حالي متشابه
بقولها وعلى اوراقي بكتبلك
صفعات الزمن تعلم

ميمووو
مس يووو

شنو هالرووعة :)
مو قادرة اعلق والله
لا تحرمييينا :*

عثماني يقول...

كلمات عذبة

و على درجة من الرقي


دمتي مبدعة

الزين يقول...

ياااااه

ابيك ترحل

انتي تغيبين تغيبين وترجعين بتحفه

هم انا بعد ابيه يرحل

شرايج فيني

:)))

دام مأذيج احسن له خل يرحل

النص كله احساس يا مجنونتي

جنونج اجمل من العقل كله

:**

7osen يقول...

مرحبا

شلوونج

كلام واايد حلو
لكن الشعور واايد مؤلم

خصوصاً بهالكلمة

بقربك بعدم قربك حالي متشابه

لما يكون القرب نفس البعد يعني شعور جامد
صعب ومؤلم هالشعور

متألقة دائماً بشعورج المميز و ( الحزين ) نبي شي المره اليايه فيه سعادة وأمل وتفاؤل زيين ؟

:)

أجمل التحيات وأرق الأمنيات

loco يقول...

entay lazem et7e6een
ZORONY BEL SANA MARAH :P
nice and welcome back

Super Woman يقول...

اختي الغاليه

كلمات رقيقه
معانيها تعور القلب

دامت لنا احاسيسج المرهفه

magnoonah يقول...

كويتي بلوقر

مشكووور


مو القصد بالشهر مره بس انا ما عندي شي اكتبه ولا بخاطري شي اقوله

وبنفس الوقت انا موجوده واقرا للكل بصمت


وبعدين انت ما تظل الكلمه بقلبك لازم يعني تبطها
:))


ميرسوووا حجي

magnoonah يقول...

خوخه

شفتي شلون واخيرا بوست
واخيرا طلع الحجي طلـــــــــع

بس تعالي شكو تبجين ها؟
انا جم مره اقولج لا تبجين شنو انتي توقعين على كل بوست بدمعه
حبيبتي ما يصير جذي

وانا بعد مشتاقتلج صايره تغطين انتي بعد خل تخلص السنه وبشوف شنو اسبابج

:)
:**

magnoonah يقول...

بابل

لو مهم اكتب عمر احساسي ما يغلب احساسك الي البشر تحسدك عليه

:))
ماشاء الله طبعا

انا وليلى
هذي شي ثاني شي لو بقولك شنو يعني لي ما راح اخلص اليوم

بس اختصر واقول
هالقصيده صورت حب اتمنى واتحلم في يوم من الايام يحبني انسان بربع هالحب مو كله


ومشكوور على المرور الروعه

magnoonah يقول...

نونه

تصدقين لو اقولج امر مدونات الناس الي احبهم واقرا واطلع من دون لا اتكلم مع اني اشوفهم جدام عيني بس انا فاقدتهم اكثر وفاقده ضحكتي وسالفي مع الكل


احس نفسي صرت بعيـــــــده عن الكل حتى عن نفسي

بس هذا انا رجعت اتمنى اكون مث قبل واحسن
ومن حظي الحلو انج علقتي
:P
لا خلا وعدم يا عسل

magnoonah يقول...

عثماني

يا حيالله يا حيالله

ميرسوووا عيوني

من ذوقك الراقي
:)

magnoonah يقول...

زيوووووون


ايي لو تعب قلبي وحسيت انه التعب ما منه فايده ولا الشخص الي جدامي يستاهله

فانا
ابيـــــــــــه يرحل

انتي اكثر وحده تعرفين شكثر اتعب عشان ما اكسر قلبي

وخلج معاي عالخط
يقولج انصر اخاك ظالما او مظلوما
:))


وهذا بعضا مما عندكم

magnoonah يقول...

حوسن

اهلين ومرحبتين بالناس الحلوه والطيبين
:)

اكيد الشعور مؤلم ما انكر
دام كل شي صار سيان وما يفرق اي شي عندي

صعب صدقني صعب انك تعيش من دون روح من دون احساس من دون اثر وتهمش نفسك على زاويه مجهوله مع انه من حقك تعيش حياتك بالطول وبالعرض


اعتقد انت تعرفني لو اخذت قرار ما ارد فيه وكلمتي وحده حتى لو على نفسي

قويه مو؟؟

ما اوعدك بس اتمنى اكتب شي عن الحب ويعجبك


تحياتي لك
:)

magnoonah يقول...

loco

ليش احطها انا اغنيها لك
زوروني كل سنه مره
حرام تنسوني بالمره
حراااااااااام

شرايك مو يطلع مني انا بس او تعطوني المجال جان ابددددددع
:))


لانا اسفه ما عندي سبب وجيه للغيبه بس اتمنى يظل مكاني موجود بين اهلي وناسي هني


ومشكوووووووووور
ما ننحرمش يا باشا

magnoonah يقول...

ShLaLaT
حياج الله حبيبتي
منورتنا بمدونتي المتواضعه
وحياج الله بعالم التدوين الي اتمنى انج تلاقين نفسج فيه وتحبينه

اسفه انه معنى احساسي عور قلبج من اول زياره
بس دامج زرتيني فانتي من اصحاب المدونه
:)
ودمتي بحب يالغلا

Fai$aL *_^ يقول...

قوااااااااااااه احلا بوست بس يعور اوتار القلب :))

شنو ابيك ترحل لالا لازم يكون ابيك تقعد ابيك تصبر علي يا ورد ياسكر ابي لحنك يدغدغني يسيليني ويطعن اليأس بخنجر
يا مغنيني بحبك يا مصرقعني بعطفك.. ترى انتااا شي جنني ماكان مثلك لا قيس ولا عنتر :)))

لاتقاطعيين وواصلي ببداعاااتج

تحيااااااتي البنفسجيه :)

~FaHaD iN MiND~ يقول...

7ayakom allah eb my blog .. this is my first post atmana ena ya3jebkom :)

فراوله يقول...

مساالورد والجوري
مساالغلا للغالين
اللي غيبتهم ضاق لها القلب والعين
غاليتي الصغيرونه
كم اشتقنا لنزف حروفك الجميله
:*
بفلسفة الحب العجيبه
اذا لم يكن الحب ممر لعبور تغلبات الحياة
فتركه والرحيل عنه اكيد احسن
...
دمت بدفء وعذوبه
ابدا
يالغاليه
:***

Barrak يقول...

صفعات الزمن تعلم


اي والله تعلم
بس السؤال المهم ليش مغيره الصوره

david santos يقول...

Really beautiful!
Thank you and have a nice week.

magnoonah يقول...

ANgEL_BaBY


اهلين اخوي فيصل وحياك الله

لا ما ابيه يقعد جانه ما وراه الا التعب

ايي لي متى بصبر ما ابيه لا هو ولا قيس ولا عنتر

عوووووووووووع بريــــــــه
:)))

ومشكوور على مرورك

فراوله يقول...

مساالورد والجوري
غاليتي
وحشتيني
ابي اتطمن عليج
عساج بخير وعافيه؟؟؟
:**

Najmah يقول...

لي متى هالغيبة؟
:"(

charisma يقول...

ان شاءالله تكونين بخير حبيبتى

مبارك عليج الشهر
ومن عواده
:)