٢٩‏/٠١‏/٢٠٠٨

ها نحن عدنا ننشد الهولو

امممم
ما ادري شنو اقول بالضبط او شنو المفروض اتحجى عنه وليش القطاعه بس الاكيد والي يهمني تعرفونه انه لي اسبابي
بالاول كنت ابي ابعد عن الكل حتى عن اهلي ورفيجاتي وبين علي هالشي ولما قررت ارجع غلبتني ظروفي الصحيه وخذتني بعيد عنهم وعن الكل والحمدلله على كل حال
اما اليوم فهو غير .اليوم ابدأ اخذ دوا يديد يعني علاج لاول مره اخذه والدكتور متأمل خير خلال الشهور اليايه وغير جذي رحت البحر وشربت قهوتي وقعدت اتفرج على اليهال الصغار وهم يلعبون على النافوره ويتبللون بمايها الله يحفظهم رسموا على ويهي ضحكه لدرجه ما حسيت بالوقت يمر الا لما ابلاتهم قالوا لهم انه الرحله انتهت ((تذكرت خروفه حبيبتي))
اطفال ويهال وصغار يعني براءه يعني كائنات ما تعرف شي عن الدنيا وكل همهم انهم يلعبون ويضحكون حتى الاكل ما يتذكرونه غيروا احساسي بوايد اشياء من حولي ، اليوم وكالعاده رحت للعياده بس حسيت اني مخنوقه ومو قادره اتنفس وطلعت خلصت جم شغله بالداوم والاكيد اني ضيقت خلق ناس اعزهم بس والله من غير قصد ودقيت على الوالد اطلب منه نروح البحر وفعلا ما ردني مع الجو الحلو والهوا البارد واليهال احس ارتحت شوي وبطلب من ناس معزتهم غير وعارفين نفسهم قلت ارجع اكتب ارجع للناس الي اعرفهم الي يهموني والاكيد اهمهم مع امنيه صغيره
اتمنى تقدرون اني ما اقدر اكون موجوده على طول خصوصا الـ 3 شهور اليايه على الاقل لين اعرف راسي من كرياسي
خل اكلمكم واقولكم شوي عن الفتره الي طافت
اولا راس السنه كان يخرررررررررررررع لاني سويت حادث وهلقت فيني راعية البنز((اللهم لا اعتراض))
ثانيا انسانه غاليه على قلبي حيــــــــــــــــــــــــــــــــل دشت دنيا ((قللللللللللللللللللللللللللوووووووووووش))
ثالثا انا واعوذوا بالله من كلمة انا :) كملت 23 ربيعا ((خمسه وخميسه)) ووقف عمري هني ((للعلم بس))
رابعا ولاول مره في حياتي اشوف الفقر على اصوله واقعد بدون فلوس اسبوع كامل((الله لا يبلاكم))
خامسا في حلم اتمنى احققه وقاعد اسعى له ادعولي ترى دعاء المسلم لاخيه في وجه غيب مستجاب(( كسرت خاطر نفسي))
وبس كافي يعني مو معقوله بقولكم كل شي وافضح عمري ما يصير
اخيرا
ابي اشكر خروفه ونونه(نجمه للي ما يدري) وستكونه ولوير على سؤالهم عني واحب اقولهم لا خلا ولا عدم فديـــــــــــــــــتكم
والي بالي بالك :) مشكووووووووووووووووور على الاهتمام يا احلى اخو بالدنيا؛)
وشيخة البنات الحلوه صاحبة السمو السنيوره بنت ابوها حبيبة قلبي زيون ((انتي عارفه السبب))

هناك ٤٠ تعليقًا:

Mohammad Al-Yousifi يقول...

wwwbbb

فريج سعود يقول...

ما تشوفين شر وبالسلامه ان شاء الله
كله باجره وعند الله ما يضيع شي ثقي بالله
اما راعية البنز ما اقول الا ان شاء الله ما تكون بيمتها منتهية
:)

Q80 Blogger يقول...

اي ممتاز

ناطرين سوالفج .. بسرعه بوست غيره

وسلامات على الحادث ومبروك على الدنيا الي دشتها رفيتج
وعؤبال مليون عام .. بس هم راح يكون عمرج وقتا 23 :)
شاطر انفذ الوصيه بسرعه
وآخر شي .. يا رب تحققين الي في بالج

magnoonah يقول...

مطقوق

مشكوور
وثانكيو
و هم بعدميرسوووووا

:))

magnoonah يقول...

فريج

الشر ما ييك والله يسلمك يارب

اي والله ادري اجر وان شاء الله ثقتي بالله ما تهتز على هالشي

اما راعية البنز
تصدق كان يبيله تكون موجود وقت الحادث اتخيلك مبددددددددددددع

وبقولك شي وادري بتعصب
لا بيمه ولا شي انا دفعت لها كاش عشان تلم الموضوع وتوقف المصخره الي صارت بالشارع وما لقيت غير جذي طريقه لانها وحده الله يستر عليها


لا تلومني
ومشكووور على الزياره

:))

magnoonah يقول...

الحاج كويت بلوقر
:)
يا مرحبا يا مرحبا
هذا نورك ولا نور الكهربا

ناطرين سوالفج .. بسرعه بوست غيره
شنو هذا؟؟ والله شكلك قاعد تطلب بمطعم
:))

الله يسلمك والله يبارك فيك وعقبالك وحزتها يكون هم وانزحاح وبعد مليون سنه اذا صارت مليون اكيــــــــد بيكون عمري 23

لا شاطر انت وايد شاطر ولا ليش مهيتينك بكندا
؛)

واخر شي الله يسمع منك ويحقق احلامك بعد
مشكوور على هالزياره والحجي الحلو

ولا تنسى ابي عيديتي حجتك ما تلغيها
:))

بـابـل يقول...

صباح الخير

حمدلله عالسلامة

والله لك وحشة ومكانك خالي



وإنشاء الله برداوسلاماً

وشدي حيلك بالبوستات


وعوضينا فترة غيابك



وبس


بابل

Barlamany يقول...

جد


الحمد الله

على

السلامه

MANAF يقول...

:))

فراوله يقول...

مساالوردوالجوري
غاليتي الحبيبه
اغلا واحلا مجنونه بقلبي
وحشتييييييني لين حد السما
يالغلا كله
بس انت تدرين انج بايخه حدج
)::
انتي قاصده توقفين قلبي بمحاتاتج
وتدرين اني مااعرف ايميلج عشان اتواصل معاج
بس الله يسامحج
والاهم من كل هذا
انج اليوم هنييه
وبخير
وبصحه وبعافيه
وقولي آميييييييييين
يعلني ماافقدج
وتبقين لي اغلا مجنونه بقلبي
:)
سامحيني علي الطواله
بس لج وحشه كبيره
يا نور العيون
دمت لي قريبه بقلبي
ابدا
:****

5roofa يقول...

هيااااااااااااااا

طلع طلع الموضع ااخيرااااااااااااان


اول شي سلامات يالغاليه

وااااي بعد عمري ما شتوفين شر ياارب يمسح عليج و يشفيج ياارب و يشيل عنج كل بلى بعد شوي الاذان بدعيلج من كل قلبي يالغاليه

حبيبتي انتي تستاهلين كل خيير و السؤال عنج غصبان علنا لانه ادشين القلب و لي غبتي نفقدج عسا ما تفقدين غالي

امبييي تره والله ابجي

صج صج صج الله لا يحرمنا من هالمواضيع و يسهل امورج كلها خيتووو

salamz sweetee...

magnoonah يقول...

بابل


الله بسلمك يا رب ولا يوريك مكروه في عزيز او غالي


وان شاء بتشوف البوستات وعساني بس اعوضكم خير

شاكر لك زيارتك وسعيده فيها

:)

magnoonah يقول...

برلماني


من كل قلبي

الله يسلمك ويخليك ومن خير الدنيا والاخره يعطيك

magnoonah يقول...

الاخ الطيب ابو قلب كبير مناف

عندي هالابتسامه بالدنيا

لا خلا ولا عدم

وعساها ما تفارق ويهك

اللهم امين

مشكور على الزياره

فعلا فاقدتك بمدونتي

magnoonah يقول...

فوفه

صباح الورد والانوار

وااي شكلج من امه معصبه
اسفه والله حبيبتي انتي سامحيني شسوي فيني هالطبع البايخ والله قاعده احاول اغيره بس ماكو فايده

وانا بعد ولهانه عليج وبخاطري المج لمه كبر الدنيا وفوقها بوسه
:))
سامحيني واسفه والله بس جد ظروف فاشله وياليتني اقدر اتحكم فيها

وخلاص ما اعيدها السموحه يالغاليه
فديـــــــــــتج

:***

magnoonah يقول...

خروفه

يا بعد قلبي انتي
تدرين ضحكتيني
غربل الله بليسج
:)))))
يا عسى ربي لا يخليني منج ولا من سوالفج الرووعه ولامن قلبج الابيض الي يوسع الدنيا وما فيها

خروفه حبيبتي انتي لا تبجين ترى والله دموعج غاليه علي مابي اكون سبب فيها
حرام عليج رحمي عيونج شوي
:)

مشكووووووووووووره
وعساني ما انحرم من هالطله الحلوه ولا من هالكلام والدعاء الحلو
:**********

Najmah يقول...

مجنووونتي الغااليه
تدرييييييين شنو فرحتي بهالبوست
تدرييين شنو قلبي وصل للسماا
تدرين ان اللي معاي قاعدين يقولون لي
حتى اهني بتجابلين اللاب توب
واقوولهم سكتوا انا مستاانسة :"))
جد فرحتيييني حييل
ويااارب تكتمل فرحتي يوم اشوفج قايمة لنا بالسلامة متشافية ومتعافية :*
عسى ربي يريح قلبج دنيا وآخرة ويمسح عليه ويعطيج الصحة والعافية ويقر عيوننا وعيون كل احبابج فيج :**
ماانساج من دعائي
لج شوووق كبيييير :***

vancouver يقول...

الحمدلله على السلااااااااااااااامه

والله ضااااق خلقي على يوستج اللي قبل
من قريت كلمة الرحيل قلت لييييييييييييش

الحمدلله انج رجعتي ومااااااتشوفين شر
على المرض الله يشافيج ويعافيج يارب
وبالنسبه للحادث خطاج السو
اكيد رايحة مسيره براس السنه وقلقصتي روحج بالزحمه


ربي يحققلج اللي ببالج ويوفقج ويعافيج

وان شاءالله نشوفج عرووووووووووووس
:)

ديري بالج على نفسج ولا تقاطيعين
بحفظ الله

vancouver يقول...

طار تعليقي والا شنو

:(((((((((((((

بولمعه يقول...

بولمعه محتاج تشجيع كونه مدون يديد
شجعه خلا يتحدى
:P

7osen يقول...

الحمدلله على السلامه

وماتشوفين شر

مابغيتي تنزلين شي يديد

ذبحنا هالرحيل مع إن الصورة وايد حلوة

أهم شي إن نفسيتج تتعدل وتشوفين الحياة حلوة


الله يشافيج إن شاءالله من كل مرض
وماتشوفين شر والأكيد إنج أقوى من أي مرض صح ؟

صج أبيج تقولين لي شلون تقدرين توقفين عمرج ؟ علميني

وماتشوفين شر بالنسبة للحادث
ديري بالج ولا تدعمين بالعالم

:))

أخيراً
وااايد أستانست لما قريت هالبوست
نبيج دائماً متواجده يامجنونة

أتمنالج كل الخير والسعادة
أجمل تحية للمجنونة الصغيرة

magnoonah يقول...

نونه
حبيبة قلبي انتي وانا بعد مستانسه وايد بهالمحبه الله لا يحرمني منكم
وتاكدي فرححتي ما تقل عن فرحتج والله ما توقعت نفسي عزيزه وغاليه جذي عند وايد ناس

صارت فيني البجيه والله
:)
الحين شوفي انتي رايحه تستانسين وتغيرين جو فاستمتعي بوقتج وريحي شوي وانا والله موجوده وان شاء ما افارقكم
ترى معاهم حق حرام جذي تاركه الناس وقاعده عالنت


ومشكوووووووره وايد على هالدعاء الحلو

اجمعين يارب


راح اشتاق لج واااااااااااااايد
تبين الصج اول ما دريت انج سافرتي من دون لا ادري ضاق خلقي وقلت راح افقدها
بس الحين والله فرحتي انج ذكرتيني ومريتي علي لها طعم ثاني

عسى ربي يخليج ولا يحرمني منج يالغلا

:***

5roofa يقول...

تدرين اني ما استحي على ويهي

امبي انا ما قتلج كل عام وانتي بخيير

واااااااااي حدي افشل الصراحه
ل عام وانتي بالف خيييييييير يااارب و عسا ايامج كلها حلوه

و عن سوالف عمري وقف و ما وقف هااا تره اروح اقرب قصاب و اقوله خلص شغلك لووول
:P

يعني تهديد

ربي يخليج و يطول بعمرج و يخليج لنا يالغايه

salamz sweetee...

magnoonah يقول...

فانكوفر

الله يسلمج حبيبتي

اولا
ييتي والله يابج
شوفيلي صرفه مع مدونتج من الاسبوع الي طاف معلقه معاي والله عيزت منها

ثانيا
مشكووره حبيبتي انتي وعسى ربي يسلمج ويسلم غاليج ويحفظكم من كل شر


ثالثا
والله لا مسيره ولا شي
فضحتينا الله يهداج
لا اتغشمر كنت رايحه خياط والله

:(((
بريئه والله العظيم بريئه


رابعا
حرااااااااااااام عليج
ليش جذي
احد يرمي نفسه للتهلكه



ومشكوووووووووووووووووووره
عالزياره الحلوووه
:))

magnoonah يقول...

بو لمعه

حياك الله

بس بعرف تتحدى شنوو؟
ما فهمت


بس ولا يهمك دامك ولد الديره واحنا عيال حته وحده

بشجعك

بص شوف بو لمعه بيعمل ايه
بص شوف بو لمعه بيعمل ايه

خلاص جذي توفقت

بولمعه يقول...

مشكوره على التشجيع

مممممم لون الخلفيه ابيض

قلت اكيد سكينه موجوده

بس الظاهر مشغوله عندها

جلسة كهربا

انشالله يصير تماس كهربائي

ويكون ايونها سالب ومصدي

ونخلص منها

الزين يقول...

مجنونه

الحمدالله على السلامة حبيبة قلبي
تصدقين انا على بالي علقت عندج

:$

الظاهر فقدت الذاكره
الله يغربل ابليس اللي شاغلني

:))))

ولهت على بوستاتج الحلوة
يالله عاد
نبي شي فرايحي

على المود
:q

وماله داعي تشكرينى
احنا اللي بينا عدى حدود الشكر

:**

صباحج سكره يالشيخه

`~MnO YeNSa! ~` يقول...

اهـــــــــــلا و ســـــــــهلا و مرحبا ... و الله استانست لما شفتج .. الله يعافي نجمة والله .. كل مرة ادش اجيك.. بس الحمد لله رديتي :) لا تقطعين ترى مكانج فاضي .. والحمدلله على سلامتج و ماتشوفين شر :*

magnoonah يقول...

حسوووووووون
:)

الله يسلمك يارب ويخليك

شفت شلون اخيرا نزلت بوست
:)

ايي اكيد انا اقوى من المرض صح انت كلامك صح
لووووووووووووووول


شلون اوقف عمري؟
انا اقولك
لو احد اسالك جم عمرك قول العمر الي انت واقف عنده ولو حسيت انه ما صدقك
صوت على اخيتك مجنونه
وانا اوريك فيه

اخرررررررررع مو؟
؛)


حسووووون انت من صجك انا ادعم خلق الله ترى والله انا اسوق عدل الناس هم الي يدعموني ما ادري انت ليش مو مصدق
:))


مشكوور وايد على الحجي الحلو واي وجودك وزيارتك لي كان احلى منه
ومشكوور بعد على اهتمامك

دمت بصحه وعافيه
:)

magnoonah يقول...

خروفه

حبيبيت انتي بالعكس والله عادي
انا نفسي ما اهتم بهالشي
مع امه اهتمامج احرجني وتصدقين حتى سالفة انه عمري وقف حطيتها عبط والله

ترى مسالة العمر شي عادي لانهالكل يمر فيه


وكله ولا تهددين ترى والله قطعه 6

ايي انا ما اتهدد

لوووووووووووووووووووووووول


ترى ما بينا هالسوالف اوكي
سلامزات حبيبتي

magnoonah يقول...

بولمعه


ردينا لاهل النفسي

اولا لا تقول مشكووره لانك اخو ولازم نرحب فيك ونشجعك وان شاء الله تتوفق


وترى ما قلت لي منو سكينه هذي؟؟؟؟؟

يكونشي بتاعت الكهربا
يخرب عقلها


اما الايون السالب والي مصدي فهذي
قويــــــــــه على اهل النفسي

الله وكيلك ما يظل فينا فيوز تضرب كلها على ايد ام السكاني

:)))

magnoonah يقول...

زيوووون

منو هذا الي شاغلج؟؟؟

المجرم ابو السوابق

وقدر ياخذج مني
:)))

حبيبتي انتي الله يسلمج
ولا تعتذؤين ولا شي مكانج بالقلب يالغاليه


وتبين شي فرايحي؟؟؟
اي مود هذا؟؟


تبين اييب فرقة حسب الله ونأجر رقاصه نخرب اخلاق الشباب هني
ولا نقول يا ستار ونسوي الحفله من وراهم

عاد ياني براسي سوالف
خبرج ما يقند الراس عبادي
لوووووووووول

:))))


منوووره حبيبتي
:**

magnoonah يقول...

MnO YeNSa

حبيبتي انتي المدونات منوره باهلها وبناسها الطيبه الي قلوبهم ذهب مثلج وشرواج

اما نونه ادري خبتكم علي فديتها سوت لي اعلان من كثر ما تحاتيني
:))
مشكووره وايد على سؤالج ولا خلا ولا عدم والله يسلمج من كل شر
:)

乂♥Not.ViRGo♥乂 يقول...

ما تشوفين شر

و الله يحققلج اللي في بالج ان شالله

:)

乂♥Not.ViRGo♥乂 يقول...

اي و كل عام وانتي بخير :)

Barrak يقول...

اجر وعافيه ان شاء الله

وكل عام وانتي بخير

هالمره تأخرت وايد عليك

magnoonah يقول...

Not.ViRGo

حياج الله يالشيخه
نورتي المدونه
:)

الشر ما اييج حبيبتي
وانتي بصحه وسلامه


اتمنى ان الله يحقق الاحلام الزينه كلها وللكل يا رب


سعيده بزيارتج
ويشرفني وجودج بمدونتي

:)

magnoonah يقول...

الشايب المسمسم براك

:)
وانت بصحه وسلامه
لك طولت العمر يارب وان شاء عمر شعيب تقضيه بصحه وعافيه ورضا
اللهم امين

الجمله الاخير اعتبر نفسي ما قريتها ولا كأنها موجوده
اذا انت ما ييت انا بزور مدونتك
وتاكد حتى لو تاخرت زيارتك هذي ما اقدرها بفلوس الدنيا


جم اخو وشايب ومسمسم ومملوح عندي انا

:))

乂♥Not.ViRGo♥乂 يقول...

ممكن طلب !

تجيكين على بلوقي تقدرين تدشين عليه وإلا اخترق !!!!!

لأن مو راضي يتبطل عندي البلوق !

و مشكورة

magnoonah يقول...

♥Not.ViRGo♥

انا حاولت بس ما قدرت ادش البلوق

ما ادري ليش

حبيبتي ما ادري شسالفه بس يمكن اخترق او شي حاولي تجيكين من عندج

ان شاء الله تكون مشكله بسيطه


انا اسفه