٢٨‏/٠٦‏/٢٠٠٧

إهداء

فيني طبع مو حلو بالنسبه لكم وهو إني أمر وايد مدونات وبشكل مو طبيعي أقرى لهم واطلع من دون تعليق والسبب إني احاول كثر ما اقدر استغل الوقت إلي عندي واتعرف على الكل
((انا اسفه))
واحد من المدونين اسميه انا الجريح زرته اول مره حسيت بخوف من طبايعه إلي ما عجبتني وطلعت من مدونته بس هو ما طلع من راسي والصراحه تكلمت عنه مع رفيجاتي الي شجعوا موقفي بإني اطنش وجوده بعالم البلوقات ومن فتره عقب ما رديت لقيته معلق عند مدونه بس بأسلوب راقي خلاني استغرب تواجده المهم قرررت اقطع الشك باليقين وازوره مره ثانيه
بصراحه صدمه شنو هالانسان خليط تناقض بس من داخله بركان يحرقه ويحرق إلي حواليه ولي الفخر إني اقول لكم انه الشايب الستايل مشاري وقف معاه وقفه انا اشهد انها بينت معدنه
المهم الصدمه ما وقفت عند جذي لا بالعكس يومين تفكير ليش صار فيه جذي وشنو الحل وشلون راح يتخطى إلي هو فيه
طلع معاي هالحجي واليوم قررت إني انشره مع إني اتمنى أنه يسامحني إذا تماديت
جزاؤه العذاب
عندما تقتلين الروح بداخله
عندما تعدمين ما يسمى حب
عندما تمحين معانيه
اتساءل ما ذنبه
غير ذلك الذي تعرفين
كاذب هو فعلا كذاب
خاين كيف له ألا يخون
هذه من عيوب الرجل
اتجرئين وتنكرين؟؟
يعيش الشهوه بلذتها
يعيش النزوه بواقعها
ويستسلم لما يشعر فيه
لا تحكمه عاطفه
فكيف لك ان تحكميه
حتى عندما يخطيء
لا تتوقعي الاعتذار
بل تخيليه
رجولته
كبرياؤه
جبروته
ذلك ما يسيره
لست انت من تسيريه
إضمني أمرا واحدا
الرجل إن سلم قلبه........
ليس لمن يشتريه
بل لمن هو يحلم فيه
don't play boy
اتمنى تقبل اعتذاري

هناك ١٨ تعليقًا:

فراوله يقول...

مساؤك جميل ورائع وحساس
وقاسي بالنفس اللحظة؟؟؟
غاليتي أنت دائما تعرفين كيف تنتقين روائعك..وهذا طبعا نابع من تلك الأحاسيس والمشاعر المكنونة بقلبك الجميل
@@@
حبيبتي أنا أتفق معك بالنقطه التي أثرتها بالنسبة للأخ الكريم
dont play boy
وأنا لمست ذلك الشيء فيه
من ناحية الموقف الذي حدث بينه وبين حبيبته !!!!وعلي الرغم
من كل شيء فأنني لمست بداخله قلب حنون لا زال ينبض بمشاعر جميلة ورائعة
الا هذه اللحظة وهو يعترف بأنه أخطأ بحقها...ولا كنها نزوة..كما قال
وعلينا ان نغفر لأن الله سبحانه وتعالي يغفر ويسامح..وكيف نحن بني البشر!!!؟؟؟
صحيح أنني لو تعرضت لهذا الموقف لما غفرت وسامحت هذا الرجل الذي جعل لشهوته التحكم بعقله الراجح..وهدم كل شيء كان
وأصبح يندب ويقول...أنا آسف سامحيني
ولاكنها أقدار وكل شيء قسمه ونصيب
نحن جميعا نتمني لها السعادة بحياتها
ونتمني للأخ الكريم
بأن يجتاز تلك المحنة ..ويعبر من خلالها لبوابة المستقبل المشرق..وأن يعيش حياته كما هي..وان لا ينظر للماضي ، بل يجعله صندوق للذكريات الجميلة
فقط
أعذريني علي الأطالة غاليتي
ولي الشرف ان اكون صاحبة التعليق الأول
بمدونت أختي الصغير الحبيبة
أحلي مجنونة بقلبي
دمت كما كنت دائما وابدا
بحب وود وصفاء وتفاؤل
:))

الصريح يقول...

magnona

i realy respect ur words cuz its tuched me deeply

kelena khalee6 men elmasha3r

مرات نسلم على ناس مانحبهم ونبوسهم بعد وبداخلنا حقد عليهم

ومرات ما نحضر افراح وعروس ناس مع ان نحبهم

ومرات نتعالى على الناس ونتواضع عند ناس غيرهم

مرات في عز الليل نرتكب معاصي وبنفس الوقت من يوم ثاني تلاقينه نطلب من الله انه يغفرلنا

ما زعلني كلامج بالعكس حسيت اني فرحان وايد لاني اخيرا انفهمت

كانو الناس كلهم يلوموني ومنهم يتهجمون علي واللي سواني منحط واللي سواني تافه ويمكن اهم يسوون اشياء اخس مني بس يبون يبينون للناس انهم اعقل ولهم شخصيه

ووالله ان اكثر اثنين حبيتهم بصراحه اهو اخوي مشاري ومناف لانهم صج راقين وكلامهم كان يهون على وايد اشياء

والله قلت ماني معلق عند ولا احد بكتب الي يعجبني والي بيزورني حياه الله واللي بيحترمني بحطه فوق راسي واللي بيغلط بمحيه من البلوق

كل همي اني الاقي ناس تحب كلامي وتفهمه بصراحه طولت عليج وايد

ابي اشكرج من قلبي واشكر اختي فراوله اهي بعد ما تقصر ودايما اقرا كلامها الحلو

ولا تحاتين مافي شي عشان تعتذرين مني

الجريح
:)

الصريح يقول...

magnoona

3alashanech bas

:)

magnoonah يقول...

احلى واعز واغلى انسانه بالدنيا

اولا وليس اخيرا
انا والمدونه والبلوق بكبره مو نهلي فيج الا تحت امرج واذا ما شالج البلوق احطج بعيوني واغمض عليج

حياتي انتي مالي غنى عنج وبالعكس لي الشرف بزيارتج لي

اما بالنسبه ل don't play boy ((الجريح))انا ما كتبت الا الي حسيت فيه وبصراحه ترددت وايد قبل لا انشره بس حبيت اني اوضح له احساسي صوب الي صار معاه مو اكثر وفعلا ترى ما بعد كلامج كلام كل الي قلتيه صح وعين العقل وانا بعد اتمنى انه الله يهدينا ويهديه ويوفقنا اجمعين بكل شي فيه خير


فديتج انا يا احن قلب علي
وفديت عاطفتج بعد لان ما مثلها مثيييييييييييييييييييل
:))))

magnoonah يقول...

don't play boy =الجريح

الله يعز شانك يارب امين

والله العظيم ما تتخيل شنو كنت خايفه انشر هالكلام حسيت انه بيصير شي يضايقني بس انت فعلا صدمتني

اهم شي اني فرحتك وما زعلتك

اما بالنسبه لابو الميش والي ما يتسماش منافوه فهم يعجبونك لان لو حطيتهم على الجرح تراه يبرى

انت بس لا تحط بخاطرك وانسى ولااقولك قط بحر وحاول انك تتغير للاحسن لانه هالدرس من الله لك عشان يمتحنك ويوريك انه الله لا يكلف نفسا الا وسعها

اما الي يظنون فيك اكيد مع الايام بيعرفون قدرك

وانت ما طولت بالعكس حياك الله

دمت سعيد وموفق ان شاء الله
:))

Unknown يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Unknown يقول...

اولا يعطيج العافية على الكلام الحلو اللى كتبتيه
:)

ثانيا
اللى ما قدروا يفهمونه بالريال وطاروا عليه هجوم وسب شئ سخيف كان

كل رجل يخطأ وكل مرأة تخطئ وبالاخير احنا بشر

اخطئنا ونخطئ وراح نخطئ
بس وين اللى يفكرون
وبعدين لو اخطأ بفترة الدراسة يعنى كان فى بداية سن النضوج كل هذا الناس ما حطت له اعتبار
ويمكن ليش انا شاب حالى من حاله عرفت اهو شلون يفكر

ومرة ثانية اقولها له عيش حياتك بما يرضى رب العالمين لى ما تلقى بنت الحلال وتتزوجها عزيزى

فراوله يقول...

مساج أحلي وأغلي من الغلا
ياقلبي أنتي
أنا اللي فديت قلبج
وعمرج
ياأحلي ثروة أمتلكتها بالدنيا
وهو حبكم
ياأحلي حب
الحمدلله أن الاخ الكريم وصلتله المعلومه
وهو عزيز وغالي علي قلوبنا كلنا
واي وقت يحس ان محتاج خوات يقوفون يمه راح يلقانا موجودين
مثل مناف ومشاري
دمت لي اخت صغيرونه ياأحلي مجنون بقلبي
:)

طاهر خشاب / Taher Khachab يقول...

ــ إنما النفس أمّارة بالسـوء ــ

للأسـف لم أتعرّف حتّى
الآن على أحد يندم قبل إفتعال الخطأ.
علها بأي حال تكون عبرة للمسـتقبل

Mohammad Al-Yousifi يقول...

مسامحج

barrak يقول...

بصراحه وايد استمتعت بالردود
وبالاخلاق العاليه المتناثره

شكرا لمن كتب وعلق


مجنونه
صراحتج
مجنونه

magnoonah يقول...

Mishari

حياك الله وبالعكس الكلام الي قلته عنك اقل من حقك


تحياتي لك

magnoonah يقول...

حبيبتي اخيتي فراوله

مسائج عسل وفراوله بصلصة الكراميل
:))
هو الحين اكيد بيرجع لنفسه ويعيد حساباته واحنا كلنا معاه اذا كان صح وبنساعده اذا غلط وبننصحه

وهذا احنا البشر ما نقدر نعيش بروحنا وضد العالم بعد

الله لا يحرمني منج يالغلا

magnoonah يقول...

Straniero

اشكر مرورك لمدونتي

بصراحه اسعدتني زيارتك ويالفعل الي قلته الا ان هذا دليل على انه النفس البشريه تتكون من شي اسمه خطأ لكن الصح هو محاولاتنا ان نصلح ما افسدنا ومن جذي نعتبر من اخاءنا لعلنا نحتاط بالمستقبل

تحياتي لك

magnoonah يقول...

مطقوق

اتمنى انها من قلبك

لان بصراحه ووالله العظيم انك على راس قائمة الي امرهم من دون لا اعلق عندهم لانه فعلا احتار على اي نقطه اعلق وشنو اقولك

عشان جذي امر واقرا وساعات اموت ضحك على تعليقاتك واطلع

ياريت تكون مسامحني

magnoonah يقول...

الشايب المسمسم براك

نورتنا بطلتك

هني ما عندنا شي نخسره عشان جذي تلاقي الكل يتعامل مع بعض بطبيعته من دون مجامله وهذا الي خلى الكل يعتمد الراحه في تعامله مع الغير


ما عندي الا الصراحه هذي الوحيده الي فيهاكل الجرأه الي عندي اتمنة اني ما اخسرها

تحياتي

الـفــــجـــ الــبـــعـــيـــد ــــــر يقول...

عزيزتي

هذا طبعنا.. نحكم على الناس قبل لا نعرف اطباعهم..

بس اهنيج على روحج الطيبة
وانا اعتبرها شجاعة انج تعتذرين لشخص جدام الكل

تحياتي

magnoonah يقول...

Alfajer alba3eeed

حياج الله ونورت المدونه بمرورج


الاعتذار مو عيب خصوصا اني حسيت اني تماديت شوي

ومثل ماقلت قوتي وجراتي بصراحتي

تحياتي لج